أخبار عاجلة

لاعبو يد الأهلي: حققنا دوري المحترفين عن جدارة وهدفنا الثلاثية

لاعبو يد الأهلي: حققنا دوري المحترفين عن جدارة وهدفنا الثلاثية
لاعبو يد الأهلي: حققنا دوري المحترفين عن جدارة وهدفنا الثلاثية

أعرب إسلام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه بدوري المحترفين لكرة اليد.

وأوضح حسن- في تصريحات اليوم- أن تتويج الفريق بدوري المحترفين جاء بعد مجهود كبير، واصرار على حسم اللقب من أجل إسعاد الجماهير الداعمة للفريق بشكل مستمر.

وقال إن الفريق يقاتل من بداية الموسم من أجل الفوز بالثلاثية الدوري والكأس والبطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك المقومات اللازمة لتحقيق هذا الإنجاز، وبات قريبا بالفعل من تحقيقه.

من جانبه، قال ممدوح طه، لاعب الفريق، إن الأهلي استحق التتويج بلقب بطولة الدوري بعد أن قدم أداء مميزا في المباراة الفاصلة أمام الزمالك.

وأضاف أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودا كبيرا على مدار الموسم الجاري، وكانو عند حسن ظن الجماهير في التتويج بلقب دوري المحترفين لليد.

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا رجالا، وعلى درجة كبيرة من الإصرار في مباراة الزمالك من أجل حسم اللقب، والتأكيد على تفوقهم في الفترة الأخيرة.

من جهته، قال هادي رفعت، حارس مرمى الفريق، إن الأهلي حقق إنجازا كبيرا بعد التغلب على الظروف الصعبة والفوز بلقب دوري المحترفين لليد للعام الثاني على التوالي.

وأوضح أن الفريق كان على قدر المسؤولية، واستطاع أن يكون حاضرا بقوة في اللقاء الفاصل أمام الزمالك اليوم، ونجح في حصد اللقب، بعد مجهود كبير وشاق للغاية على مدار الموسم بالكامل، وأشار إلى أن الفريق لديه إصرارا كبيرا على إثبات جدارته بالفوز بالبطولات بعد أن توج بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية مؤخرا.

وقال محمود فايز، لاعب الفريق، إن الفوز بلقب الدوري كان ضروريا لمصالحة الجماهير التي تساند الفريق بشكل دائم.

وأشار إلى أن خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك دفعت اللاعبين للقتال في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية والدوري لحصد كلاهما وهو ما حدث، لافتا إلى أن هناك تركيزا شديدا لدى الجهاز الفني واللاعبين من أجل الفوز ببطولة كأس مصر في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد فاز ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 27- 26، في المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

الخبر (لاعبو يد الأهلي: حققنا دوري المحترفين عن جدارة وهدفنا الثلاثية) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم