أخبار عاجلة
توتنام ينضم للمهتمين بضم حجازي -

3 تشابهات في انتصار الزمالك على الاسماعيلي بالكأس 2016 و 2018 (تقرير)

3 تشابهات في انتصار الزمالك على الاسماعيلي بالكأس 2016 و 2018 (تقرير)
3 تشابهات في انتصار الزمالك على الاسماعيلي بالكأس 2016 و 2018 (تقرير)

بلغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2017-2018، اثر انتصار عريض على حساب الاسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، باللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بالاسكندرية.

الزمالك سبق وأن أزاح الإسماعيلي من نصف نهائي الكأس في أخر مواجة جمعتهما بالمسابقة قبل موسمين ماضيين، حيث نستعرض من خلال التقرير التالي 3 تشابهات بين انتصاري الزمالك في المواجهتين.

أولاً: النتيجة والملعب والمرحلة

في موسم 2015- 2016 واجه الزمالك فريق نادي الاسماعيلي على ملعب برج العرب بنصف نهائي الكأس وتمكن الزمالك من الفوز برباعية وتكرر السيناريو في نسخة هذا العام من المسابقة، فحقق الأبيض الانتصار برباعية على الملعب ذاته والمنافس ذاته وفي المرحلة نفسها بنصف نهائي الكأس.

ثانياً: هزيمة «رايح جاي» يعقبها رباعية

من أوجه التشابه في انتصاري الزمالك على الاسماعيلي بنصف نهائي الكأس في 2016 و2018 أن الأبيض خسر أمام الدراويش في نفس الموسم «رايح جاي» في مباراتهما بالدوري، ففاز الاسماعيلي على أبنا زاموار بلقائي الدوري موسم 2016 بنتيجة واحدة هي (1/0) قبل الخسارة برباعية في نصف نهائي الكأس، وفي الموسم الجاري فاز الاسماعيلي في مباراتي الدوري أيضاً بنتيحتي 1/0 و3/0 قبل أن يخسر برباعية من جديد بنصف نهائي الكأس.

ثالثاً: المدرب المؤقت والثقة «سليمان وجلال»

في نصف نهائي كأس مصر 2016 كاد يقود الزمالك فنياً مؤمن سليمان بشكل مؤقت قبل أن تتسبب الرباعية العريضة للأبيض في منح ادارة النادي الثقة له وقرار باستمراره رسمياً في المهمة وليس بشكل مؤقت لحين التعاقد مع أجنبي، يتكرر السيناريو بحذافيره مع خالد جلال ففي ظل توليه مسؤولية الزمالك بشكل مؤقت لحين تنصيب مدير فني أجنبي تأتي رباعية الفارس الأبيض لتثبت أقدامه ويعلن مجلس إدارة النادي استمراره في قيادة الفريق، ومن المفارقات أن الثنائي مؤمن سليمان وخالد جلال نجحا في الفوز على الأهلي وهو ما يم يتمكن العديد من مجربي النادي تحقيقه.

الخبر (3 تشابهات في انتصار الزمالك على الاسماعيلي بالكأس 2016 و 2018 (تقرير)) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسماعيل يوسف: استمرار جلال قرار جريء..وباقٍ على الكأس خطوة
التالى الأهلي يخسر من السد في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا