ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي

 

 

معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي
معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي

تشاهد - معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:37 صباحاً

اخبار اون لاين - كتب- عمر قورة:

قال الإماراتي علي سعيد الكعبي، الذي قام بالتعليق على مباراة السوبر المصري، إن أي معلق يجب أن يتوخي الحذر عندما يعلق على مباراة قمة بحجم فريقي الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الاستعداد إليها يتطلب التحضير والدقة.

وكان القلعة البيضاء نجح في التتويج بلقب السوبر للمرة الثالثة في مسيرته، بعد تخطي منافسه الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء الجمعة.

وأضاف الكعبي، في تصريحات هاتفية تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" مساء اول ايام الاسبوع، أن مباراة الأمس اختلفت عن الموسم الماضي (3-2) من حيث عدد الأهداف، حيث غلب عليها الطابع التكتيكي للمدربين، الذي تحب الجماهير متابعته، مؤكدًا أنها لا تقل عن أرقى المباريات في العالم من الناحية الفنية والجماهيرية.

تألق الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" في حماية عرين القلعة البيضاء، وساهم بشكل كبير في حصد اللقب، بعدما تصدى لضربتين للقلعة الحمره من مؤمن زكريا وصالح جمعة، قبل أن يهدر حسام غالي الركلة الأخيرة بتسديدة بعيدة.

وأكمل معلق السوبر: "كنت أعلم قبل المباراة أن محمود جنش متميز في صد ضربات الترجيح، وعرفت أن محمد حلمي المدير الفني للقلعة البيضاء كان يريد أن تتجه المباراة لضربات الترجيح، حتى يتمكن من حسم اللقب لصالحه في النهاية".

وتابع: "توقعت تألق جنش خلال ضربات الترجيح، فهو حارس الأزمات بالزمالك عندما يغيب أحمد الشناوي أو من سبقه، على الرغم أن شريف إكرامي حارس الأهلي أكثر خبرة منه، حيث خاض 3 مباريات سوبر من أصل 5".

وأتم علي سعيد الكعبي تصريحاته مؤكدًا: "شعرت أن اللقاء سينتهي بالتعادل منذ متابعتي للشوط الأول، وأعتقد أن الأهلي والزمالك عائدين بقوة في الفترة المقبلة، بعدما كان هناك تفوق واضح للأحمر في فترة من الفترات".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - غدًا.. تنفيذي الأهلي يناقش الإنشاءات في الفروع
التالى رياضة - "عزام" يتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة لاعب الدراجات المُتوفّى