أخبار عاجلة
وفاة الفنانة آمال فريد عن عمر يناهز 80 عاما -
أخبار الأردن : رئيس الوزراء يشهر ذمته المالية -
تركيا تتحدث عن "خطوات حازمة" شمالي العراق -

"البدري" على صفيح ساخن.. الأهلي يبدأ المفاوضات مع مدربين أجانب

"البدري" على صفيح ساخن.. الأهلي يبدأ المفاوضات مع مدربين أجانب
"البدري" على صفيح ساخن.. الأهلي يبدأ المفاوضات مع مدربين أجانب

علمت "بوابة الحكاية"، أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، ورئيس لجنة الكرة، سيحسم مصير حسام البدري المدير الفني خلال اليومين القادمين.

 

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن إدارة النادى ترغب فى التعاقد مع مدرب أجنبي، بل وتم فتح باب الاتصالات مع مدربين من البرتغال وإسبانيا لقيادة الدفة الفنية للمارد الأحمر.

 

وكان الخطيب قد قرر تأجيل حسم أمور الجهاز الفني إلى ما بعد الانتهاء من مباراتي كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال والمحدد لها 16 مايو الجاري ومباراة المصري المؤجلة من مسابقة الدوري والمقرر لها 22 من نفس الشهر، بعدها ستكون هناك جلسات مكثفة؛ لتحديد الرؤية المستقبلية للفريق وتدعيمه من كافة النواحي بما يحقق الأهداف المنشودة لكل الأهلاوية على الصعيد المحلي والقاري.

 

ويعيش حسام البدري على صفيح ساخن، خصوصا بعد الأداء السيئ والنتائج الهزيلة والخروج من كأس مصر، وقبلها الخسارة من الزمالك والتي ازعجت مسئولي القلعة الحمراء بشكل كبير.

 

وكانت نتيجة التعادل أمام الترجي التونسي غير مرضية لإدارة الأهلي، وسيتم مناقشة كل الأمور الخاصة عقب لقاء كمبالا سيتي، والتي يتوقع الكثيرين أنها ستكون حاسمة بشكل كبير فى مشوار البدري مع النادي.

 

كما دعا الخطيب لجنة الكرة للاجتماع خلال الساعات القادمة مع الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين؛ لمناقشة التقرير الخاص بقطاع الناشئين ودراسة احتياجاته، ووضع خطة متكاملة للنهوض بالقطاع ومدربيه والإداريين به، وصيانة الملاعب والبنية التحتية وتوفير آليات العمل الاحترافي، بما ينعكس على الناشئين في الأعمار المختلفة.

 

هذا ويعكف الخطيب حاليًا بالتشاور مع لجنة الكرة على وضع رؤية جديدة للأكاديمية في إطار تعاون وتواصل كامل مع قطاع الناشئين سواء على المستوى الفني أو الإداري أو التسويقي على، أن تصب كل هذه العوامل في قناة دعم الفريق الأول لكرة القدم.

الخبر ("البدري" على صفيح ساخن.. الأهلي يبدأ المفاوضات مع مدربين أجانب) منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم