أخبار عاجلة

متعب: عناق "دقيقة ونصف" من أفضل 3 مواقف لي مع غالي

متعب: عناق "دقيقة ونصف" من أفضل 3 مواقف لي مع غالي
متعب: عناق "دقيقة ونصف" من أفضل 3 مواقف لي مع غالي

كتب- عمر قورة:

أعرب عماد متعب، مهاجم الأهلي المعار إلى التعاون السعودي، عن حزنه لاعتزال حسام غالي كرة القدم، مشيرًا إلى أنه كان يفضل استمراره في الملاعب لمدة عامين إضافيين.

حسام غالي أعلن الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال اللاعب يوم الجمعة المقبل بمدينة العين في الإمارات.

وقال متعب، في حوار مسجل لبرنامج "مع شوبير" صباح الثلاثاء: "اعتزال حسام غالي أمر يحزنني كثيرًا، لأنه من أهم وأفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في تاريخ الكرة المصرية".

وأضاف: "كنت أرى استمراره في الملاعب لمدة عامين إضافيين لأنه يصنع الفارق كشكل وشخصية في الملعب، والأهلي يحتاج إلى هذا، لكنه قرر الاعتزال حاليًا لأسباب يعلمها".

وأكمل: "حسام غالي دخل الأهلي قبلي بفترة قصيرة، وأقمت معه في بيت واحد بمدينة نصر في منازل المغتربين، كما أنني لعبت معه في العديد من المباريات رغم أنه أكبر مني بعامين".

وتابع: "غالي من أكثر الشخصيات التي أحبها على المستوى الشخصي والفني، رجل في كل مواقفه، ومن يعرفه شخصيته جيدًا يعلم تمامًا أنه يحب الخير إلى زملاءه أكثر من نفسه".

وكشف متعب كواليس الاحتفال بهدف التتويج القاتل بالكونفدرالية عام 2014: "غالي عانقني لمدة دقيقة ونصف من الفرحة، هذا يدل على سعادته لي شخصيًا وليس الهدف فقط".

وتابع: "موقف آخر أتذكره عندما رفض التسجيل وفضّل تمرير الكرة لي سأسجل هدفًا في مباراة وادي دجلة، كذلك عندما طلب مني رفع كأس السوبر (2015) رغم أنه قائد الفريق".

وأكد صاحب الـ35 عامًا: "أفضل الفترات لحسام غالي كانت عندما حصدنا فيه لقب دوري الأبطال أمام الترجي في تونس (عام 2012)، قدم غالي مواسم وقتها من أفضل ما يكون".

وأتم متعب تصريحاته موجهًا رسالة إلى غالي: "إن شاء الله يوم 11 يكون من أجمل أيام حياتك، وأتمنى لك التوفيق في الفترة المقبلة".

الخبر (متعب: عناق "دقيقة ونصف" من أفضل 3 مواقف لي مع غالي) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باسم مرسي يكشف حقيقة كلمة «مش متابع»
التالى مواعيد المباريات في الدوري الألماني والبطولة العربية للأندية