أخبار عاجلة
"حادث مرعب".. اصطدام 33 مركبة في تركيا -

آل الشيخ: عرضت فينغر على رئيس الإتحاد لكنه رفض!

آل الشيخ: عرضت فينغر على رئيس الإتحاد لكنه رفض!
آل الشيخ: عرضت فينغر على رئيس الإتحاد لكنه رفض!

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة أنه عرض الفرنسي أرسين فينغر مدرب ارسنال الإنجليزي السابق على رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن إلا أنه رفض وأصر على الأرجنتيني رامون دياز.

 وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج الخيمة: "المقيرن أخبرني أن السائق شوماخر لا يمكن أن يقود سيارة (كريسيدا)، ومن ثم اتفقنا مع دياز للعودة إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد".

 وتابع: "لم أشعر بالارتياح للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، وكنت أشعر بأنه سيتخلى عن الاتحاد".

5803124099.jpg

وواصل آل الشيخ: "لا أعلم سر الإعجاب الشديد به، مع أن الأولى بالإشادة هم جماهير الفريق الذين أسهموا في قيادة اللاعبين لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، مطلع الأسبوع الماضي، وسط الأداء الجيد الذي ظهر به الفيصلي".

وانتقد رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، بيئة الملاعب المحلية، خلال حديثه عن ضعف الحضور الجماهيري في المسابقات السعودية.

وأوضح: "الجماهير لا تجد لها دورات مياه جيدة، ولا تشعر بأي نوع من الراحة حين ارتيادها الملاعب، وتعاني أيضًا مع توقيت المباريات في وقت متأخر من اليوم عند التاسعة مساءً".

02_922380.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

وأعلن اتجاهه إلى اعتماد توقيت جديد للمباريات في الدوري السعودي، قائلا "ستجري جميع المباريات في الموسم المقبل، خلال وقتي العصر والمغرب".

وأبدى تركي آل الشيخ اهتمامه الشديد بالإعداد لدوري سعودي قوي في الموسم المقبل، وقال: "أرجأت سفري مع المنتخب من أجل دوري النجوم".

وتابع: "هناك لجنة في الرابطة ستتولى تقييم صفقات اللاعبين الأجانب عندما يقدمها رئيس النادي، ولن يترك المجال كما كان سابقًا".

05_275157.jpg

وتوقع المسؤول الأول عن الرياضة السعودية ظهورًا ملفتًا لفريق الوحدة، حيث قال: "توقعي أن الوحدة سيكون الحصان الأسود في الموسم المقبل".

وزاد: "هدفنا دوري قوي ونقل تلفزيوني مميز ورفع الحضور الجماهيري إلى 3 ملايين".

الخبر (آل الشيخ: عرضت فينغر على رئيس الإتحاد لكنه رفض!) منقول من موقع (Arabia Eurosport )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إشبيلية يقترب من ضم ماكسيم جونالون
التالى باسم مرسي يصنع تعادل لاريسا أمام سكودا وديا