مرتضى منصور يعلن استمرار خالد جلال مع الزمالك

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد جلال مع الزمالك
مرتضى منصور يعلن استمرار خالد جلال مع الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن خالد جلال المدير الفنى الحالى لفريق الكرة الأول مستمر في عمله مديرًا فنيًا للزمالك فى الموسم المقبل، بعد صرف النظر عن إتمام التعاقد مع السويسري كريستيان جروس.

وأكد مرتضى منصور، أن النتائج تحت قيادة خالد جلال والجهاز الفني الحالي مع الفريق مبشرة للغاية بعد الفوز على فريق الأهلي في قمة الدوري والصعود لنهائي كأس مصر عقب الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقاد خالد جلال الزمالك لتحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف نهائي كأس مصر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وينتظر الفارس الأبيض من الفائز من مباراة الأسيوطي وسموحة، التي ستقام غدًا لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وكان مدحت شلبي قد أعلن أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر استمرار خالد جلال في القيادة الفنية للفريق مع الاعتذار للمدير الفني السويسري كرستيان جروس الذي سبق وأعلن مسئولو الزمالك توقيعه رسميًا للنادي أمس الأحد، وكشف النقاب عن توقيعه مقابل مليون و350 ألف يورو.

وأشار شلبي في تصريحات تليفزيونية في الأستوديو التحليلي بعد لقاء الزمالك والإسماعيلى إلى أن المعلومات الخاصة بتعيين خالد جلال جاءت بعد اتصال تليفوني مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي أبلغه بقرار مجلس الإدارة بمنح الثقة للمدير الفني المصري.

الخبر (مرتضى منصور يعلن استمرار خالد جلال مع الزمالك) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدم
التالى مقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا