أخبار عاجلة
فيديو: كلمات مؤثرة لبوغبا أمام الكعبة المشرفة -

حسام غالي: متعب من أفضل المهاجمين في مصر ولن أنسى موقفه في السوبر

حسام غالي: متعب من أفضل المهاجمين في مصر ولن أنسى موقفه في السوبر
حسام غالي: متعب من أفضل المهاجمين في مصر ولن أنسى موقفه في السوبر

وأكد غالي أنه بدأ حياته الكروية في مركز المهاجم وليس كلاعب وسط، متأثرًا في ذلك بحبه لنجمي الكرة المصرية السابق حسام حسن، وعلاء ميهوب.

وأضاف غالي فى تصريحات لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»: «عندما جئت للأهلي كان هناك العديد من النجوم مثل هادي خشبة ورضا عبدالعال ووليد صلاح الدين وغيرهم من النجوم».

وأضاف: «تأثرت للغاية بعلاء ميهوب، رغم أنني لم ألحق به لكنه من أوائل الناس الذين استقبلوني في النادي وهو يعد مثل أعلى بالنسبة لي، وكان دائما ما يرتبط مع اللاعبين، بعلاقة وثيقة وما لايعرفه الكثيرون أنني ارتديت الفانلة رقم "14" بسبب عشقي له».

واستطرد: «اعتدت على الجدية في التدريبات لأنها أهم شئ بالنسبة للاعب، ورفض الخسارة كان من أهم القيم بالنسبة لي منذ خطواتي الأولى في الأهلي».

وأعرب الكابيتانو، عن حبه واعتزازه الكبير بزميله السابق بالأهلي عماد متعب، مشيرًا إلى أنه رفض رفع كأس السوبر 2015 أمام الزمالك لكي أحمله أنا، وهذه لحظة لن أنساها وتؤكد قيمته ومعدنه.

وأضاف: «عماد متعب من الشخصيات الجميلة وعلاقتي به بدأت قبل أكثر من 20 سنة، ومتعب من أفضل المهاجمين في مصر، ولا يفكر في نفسه فقط، بل يفكر في خدمة الكيان والمجموعة بأكملها».

الخبر (حسام غالي: متعب من أفضل المهاجمين في مصر ولن أنسى موقفه في السوبر) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القائمة النهائية لمنتخبات المونديال 23 لاعبا
التالى انطلاق أول دوري شطرنج بالمملكة