أخبار عاجلة
إشبيلية يقترب من ضم ماكسيم جونالون -

ألمانيا خامس بطولة أكاديمية الموهوبين

ألمانيا خامس بطولة أكاديمية الموهوبين
ألمانيا خامس بطولة أكاديمية الموهوبين

دبي: محمود شرف


اختتمت، أمس، بطولة أكاديمية الموهوبين الرمضانية الكروية لكرة القدم التي أقيمت برعاية سلسلة مطاعم حدوتة مصرية، وشهدت مباراتا نصف النهائي أول أمس، إثارة كبيرة، في الوقت الذي أحرز فريق البرازيل المركز الخامس بفوزه على البرازيل 2-1.
بدأ فريق ألمانيا التسجيل عن طريق المتألق نور الحلو الذي استفاد من تمريرة سيف شريف، وحاول البرازيل عن طريق مازن محمد، ومروان موسى، ومحمد خالد، ومرر الأخير كرة داخل منطقه جزاء ألمانيا للمتقدم مازن محمد الذي ادرك التعادل وأنهى الشوط الأول 1-1.
وبدأ الشوط الثاني بضغط من ألمانيا عن طريق عبدالرحمن إسلام، وعمر وسيف شريف، ومن ركنية لسيف شريف ارتقى لها نور الحلو برأسه سجل هدف الفوز لألمانيا الذي حصل على المركز الخامس، في حين نالت البرازيل المركز السادس.
وكان نصف النهائي شهد مباراتين حاسمتين انتهتا بتأهل هولندا وإيطاليا إلى النهائي الذي أقيم أمس.
وفاز فريق هولندا على الأرجنتين بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وسجل للأرجنتين عمر موسى من مهارة فردية، وأدرك فريق هولندا التعادل اثر تعرض أحمد عبدالحليم للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها عبدالحليم نفسه بنجاح، وفي ركلات الترجيح سجل لهولندا أحمد عبدالحليم، وحسين رامي، ويوسف سلامه، وعمر حسين، وأضاع عمار طه، وسجل للأرجنتين عمر موسى وإبراهيم وليد وأضاع اسماعيل زغلول ومفيد الحكيم.
وفي اللقاء الثاني تأهل فريق إيطاليا بفوزه على إسبانيا برباعية نظيفة سجلها عمر عبدالجواد ونور طارق «ثلاثة أهداف».
وسلم مصطفى حسن من سلسلة مطاعم حدوتة مصرية، جوائز الجمهور، وجوائز أفضل لاعب في كل مباراة، وكانت من نصيب كل من عمر مرسي، ومحمد خالد، ويوسف ممدوح، وحصل على احسن لاعب في لقاءات امس شادي أمير.
من جهة أخرى، شكر أحمد مصطفى رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة الرعاية المميزة من سلسلة مطاعم حدوتة مصرية، وكذلك الرعاية الفضية لمؤسسة ترانيم لتنظيم الحفلات التي تشارك بالدورة الرمضانية الرابعة على التوالي مع أكاديمية الموهوبين، ويحرص ممثلها رمزي حاطوم على الحضور الدائم للمنافسات، وهو أكد أن مؤسسة ترانيم قدمت كل ما يلزم لحفل الافتتاح والختام، وهي تحظى بثقة كبيرة في الإمارات لكونها منظمة للحفلات والمؤتمرات والمهرجانات، وهي سبقت أن شاركت في بطولات رياضية عدة، وكذلك في مهرجانات واحتفالات حكومية وأعياد وطنية واحتفالات يوم العلم، وقامت بتنظيم عدة حفلات للوزرات واحتفالات الابتكار في ٢٠١٧ وتخريج الطلاب.

الخبر (ألمانيا خامس بطولة أكاديمية الموهوبين) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري
التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري