أخبار عاجلة
-
صورة : ميسي تجاهل الصحافة عند خروجه من الملعب -
زلاتكو : فخور بما قدمه الفريق اليوم -

منافسات نصف نهائي بطولة استاد هزاع تنطلق غداً

منافسات نصف نهائي بطولة استاد هزاع تنطلق غداً
منافسات نصف نهائي بطولة استاد هزاع تنطلق غداً

العين: «الخليج»

تنطلق مساء غد الأحد، منافسات الدور نصف النهائي لبطولة استاد هزاع بن زايد التي تدخل مراحلها الإقصائية بلقاءات قوية تجمع فريق مستشفى توام مع شباب دار زايد، وجفرا وتدوير من مجموعة المؤسسات، بينما يلتقي فريق الجالية المغربية بفريق الجزيرة، والزعيم مع فريق نعمة لمجموعة الجماهير.
اختتمت مباريات دور المجموعات، أمس الأول، وشهدت مجموعة المؤسسات غزارة في الأهداف، حيث بلغت 24 هدفاً في أربع مباريات، كان من نصيب متصدر المجموعة الأولى فريق مستشفى توام 8 أهداف، احرزها في شباك فريق نادي العين مقابل هدفين، بينما دك فريق تدوير مرمى الإنشاءات البترولية بعشرة أهداف من دون رد، وفي بقية المباريات تعادل شباب دار زايد مع الأوقاف 2-2، وشرطة العين مع جفرا للمقاولات بهدف لمثله، وتألق كل من أحمد جمال من مستشفى توام، وسلطان بطي من تدوير، وشهاب أحمد من شرطة العين، وإسماعيل زكريا من الأوقاف، وحازوا على نجومية افضل اللاعبين في مباريات المجموعة، وتم تكريمهم من اللجنة المنظمة للبطولة.
وشهد ختام مباريات مجموعة الجماهير والأفراد حماساً، ورغبة كبيرة من الفرق من اجل التأهل للمرحلة الإقصائية، واستطاع فريق الجالية المغربية أن يواصل تألقه ومسيرته القوية في البطولة، وفاز على فريق وداد الشعيبة بهدفين مقابل هدف، وتعادل الجزيرة مع الحزم ليضمن الفريقان تأهلهما للدور نصف النهائي، بينما ضمن كل من نعمة والزعيم تأهلهما بعد فوز الأول على سامبا الإمارات بثلاثية نظيفة، واكتفى الزعيم بالفوز على الخليف بهدفين من دون رد، وشهدت المباريات تألق خالد البلوشي من الزعيم، وهيثم عينا من الجالية المغربية، وفيصل البلوشي من الجزيرة، وسعود الشامسي من نعمة، وتم تكريمهم من قبل اللجنة الفنية كأفضل لاعبين واستلموا هداياهم من نجم العين إسماعيل أحمد.
وشهد ختام دور المجموعات حضوراً، واهتماماً كبيراً من مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم بالحضور المتواصل والمستمر لسلطان راشد عضو مجلس الإدارة، وكذلك حضور نجم الزعيم إسماعيل احمد الذي شارك في تكريم افضل اللاعبين في المباريات.
وأشاد مدافع فريق العين، الدولي، إسماعيل أحمد بالتنافس في بطولة استاد هزاع بن زايد الرمضانية التي تقام فعالياتها هذه الأيام في الملاعب الخارجية لاستاد هزاع بن زايد. وتحظى مبارياتها بحضور جماهيري غفير تمتلئ به جنبات ملاعب الخماسيات، معتبراً أن الدورات في شهر رمضان لها نكهة خاصة وتجذب العديد من المتابعين.
وأكد إسماعيل في تصريحات على هامش حضوره ختام منافسات الدور الأول، أن الحضور الجماهيري للبطولة يؤكد أنها بطولة ناجحة، وقال: «نوجه الشكر لجميع القائمين على أمر البطولة، وللأمانة فإن الجوانب التنظيمية على أكمل وجه، وأنا ادعو جميع الرياضيين في مدينة العين وخارجها لحضور ما تبقى من مباريات». وأشار مدافع فريق العين إلى أن الدورات الرمضانية فرصة لظهور لاعبين مميزين يمكن للأندية الاستفادة منهم، لافتاً ألى أن الدورات في العام الحالي هي محط أنظار العديد من الأندية، ومن بينها التي ترغب في رصد اللاعبين المميزين من أبناء المواطنات، ومواليد الدولة والمقيمين، من أجل الاستفادة من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حول السماح لهم بالمشاركة في المسابقات الرياضية الرسمية.

الخبر (منافسات نصف نهائي بطولة استاد هزاع تنطلق غداً) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السناني يقترب من الظفرة وأبو بكر للجزيرة
التالى «إكسبو الشارقة» يطلق مدينة رياضية متكاملة