ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا

 

 

رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا
رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا

رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:39 مساءً

الواقع اون لاين - ركزت الصحف الاسبانية اليوم الثلاثاء على استعدادات ريال مدريد وبرشلونة لمباريات دور ربع نهائي كأس الملك، كما أبرزت تفوق البارسا الكبير في الدور الأول لليجا.

وكتبت صحيفة (ماركا) عنوانا يقول "كأس الملك بدون كريستيانو رونالدو وبوجود بنزيما" وأضافت..زيدان سيستبعد اللاعب البرتغالي لإراحته في مباراة ليجانيس بكأس الملك استعدادا للمواجهات المقبلة، ولكن سيعيد بنزيما للتشكيلة الأساسية، كما سيقوم بدمج الأساسيين بالبدلاء".

كما أشارت الصحيفة إلى إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة وقالت "ديمبلي يُكسر مرة أخرى".

وفي الصفحة الأولى لصحيفة "آس" جاء العنوان "ريال مدريد يسقط في الشوط الثاني"، كما سلطت الضوء على مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية في كأس الملك وذكرت "سيميوني يذهب بالجميع لمباراة الكأس، سيدفع بفيتولو وجريزمان وكوستا أمام إشبيلية".

واحتفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بانتهاء الدور الأول لليجا وكتبت "برشلونة الأفضل"..البارسا الفريق الوحيد الذي لم يتلق أية هزيمة حتى الآن في الدوريات الكبرى بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي، كما أنهم لم يهزموا في دوري الأبطال ليكملوا 29 مباراة دون خسارة"..مشيرة إلى تعرض عثمان ديمبلي للإصابة وابتعاده لمدة شهر عن المشاركة مع الفريق.

أما صحيفة (سبورت) فعقدت مقارنة بين برشلونة وريال مدريد خلال النصف الأول من الموسم، بعنوان "الحلم والدراما"..مضيفة"فالفيردي مستمر بـ 29 مباراة دون خسارة وبدأ يحلم بالألقاب، ميسي وبداية جيدة نحو الكرة الذهبية السادسة، وبرشلونة عرف كيفية بناء فريق بعد الحصول على الكثير من الأموال من بيع نيمار".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - اتحاد الكرة يتلقى عرضا لمواجهة اليابان وديا قبل المونديال
التالى رياضة عالمية - أزمة أوباميانج مع دورتموند تتصدر عناوين الصحف الألمانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا