شاهد.. توقعات جمهور الأهلى لمباراة الترجى التونسى

شاهد.. توقعات جمهور الأهلى لمباراة الترجى التونسى
شاهد.. توقعات جمهور الأهلى لمباراة الترجى التونسى
يلتقى الأهلى مع فريق الترجى التونسى فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب، فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويأتى الأهلى على رأس المجموعة الأولى بالبطولة التى تضم أيضا الترجى وتاونشيب رولرز البوتسوانى وكمبالا سيتى الأوغندى.

واستطلعت عدسة " صدى البلد"، توقعات الجمهور عن مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ظل سلسلة الهزائم المتعاقبة للمارد الأحمر بمباراياته الأخيرة.

توقع محمد حسن، فوز الاهلى بثنائية، مشيرأ إلى أن السبب الرئيسى وراء تراجع أداء الشياطين الحمر يعود إلى غياب الروح الجماعية وعدم التجانس بين اللاعبين خاصة فى المبارتين الأخيرتين.

أما أمير على، يؤكد أن نتائج الأهلى الاخيرة مقلقة لجماهيره خاصة فى ظل الغيابات العديدة والإصابات المتكررة ولكننا على يقين من قدرة المارد الأحمر على تخطى كبواته وهزيمة الترجى بنتيجة ساحقة.

وأشار مصطفى السيد إلى أن الأهلى سيستعيد مسيرته وأدائه القوى أمام الترجى الذى طالما أبهر جماهيره الكروية مؤكدأ أن " لكل جواد كبوة " وجمهوره العريق يلتمس الأعذار دومأ وينتظره اليوم بفارغ الصبر لتحقيق نتيجة حاسمة خاصة فى ظل مساندة أبنائه دومأ بهزائمه قبل إنتصاراته.

منصور سيد قال إن السبب وراء تراجع الأهلى " خطة اللعب " متوقعأ إقالة الجهاز الفنى والمدرب حسام البدرى حال هزيمة الاهلى بمباراة اليوم ضد نظيره الترجى التونسى نظرأ لتوالى هزائمه، متمنيأ فوز الاهلى بثنائية.

الخبر (شاهد.. توقعات جمهور الأهلى لمباراة الترجى التونسى) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم