أخبار عاجلة

عصام عبدالله: طموحنا لقب أكبر القارات

عصام عبدالله: طموحنا لقب أكبر القارات
عصام عبدالله: طموحنا لقب أكبر القارات

أعلن عصام عبدالله إداري فريق العين التحدي وبعث برسائل شديدة اللهجة إلى كل المنافسين بالبطولة القارية بأن هدف العين واضح وصريح بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد اللقب الوحيد الذي تحقق للبنفسج عام 2003، ووصف إنجاز «الزعيم» بتحقيق الثنائية بالرائع والباهر، مهدياً الفوز إلى جميع قيادات النادي.
وقال: «كأس خليفة في عام زايد في مدينة زايد والثنائية تعد إنجازاً رائعاً وباهراً، لنخرج من موسم عام زايد بصورة مميزة، ويبقى العين رمزاً للتميز في الكرة الإماراتية بتعدد إنجازاته سواء على الصعيد المحلي أو القاري التي ستكتمل صورتها بالظهور المميز في كأس العالم للأندية الموسم المقبل ليكتسب لقب «العالمي»».
وأضاف: «الاستراتيجية التي وضعت منذ بداية الموسم هي سر النجاح الذي تحقق بسواعد لاعبين حملوا على عاتقهم إعادة «الزعيم» إلى موقعه الطبيعي على منصات التتويج، من بداية المعسكر وحتى اليوم الجميع على قدر مستوى الطموح، وكان هدفنا الأسمى واضحاً في مباراة أمس الأول ويتمثل في الحصول على الكأس بغض النظر عن الأداء أو المستوى الذي لا يعد مهماً في هذه المباريات النهائية التي تتطلب التعامل بخبرة كبيرة». وأشار عبدالله إلى أن طموح نادي العين هو تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن الموسم المقبل الحافل بالعديد من الاستحقاقات التي ستصل إلى 8 بطولات محلية، وننتظر التأهل إلى دور الثمانية لكي تصل عدد البطولات إلى 8 على مدار الموسم المقبل، ليتم وضع برنامج جيد لإعداد الفريق يتناسب مع كم الاستحقاقات الكثيرة، والمعسكرات العديدة التي يقيمها المنتخب استعداداً لكأس آسيا».
وتابع حديثه قائلاً: «العين لا يعنيه إن كان عدد البطولات التي يشارك فيها 7 أو 8، وسننافس على جميع البطولات». واستبعد إداري فريق العين أن تؤثر نشوة الفوز بالثنائية في فترة وجيزة على مباراتي الفريق في «الآسيوية»، مستشهداً بعدم صحة الأقاويل التي طرحت بعد الفوز بالدوري إن كانت ستؤثر على الأداء في مباراة شباب الأهلي، والتي أثبت العين عكسها وأنه يمضي من إنجاز إلى آخر. وقال: «اللاعبون يعون أهمية كل بطولة والتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا يتوقف الطموح أبداً عند تحقيق لقب بل يمتد إلى حصد المزيد».

الخبر (عصام عبدالله: طموحنا لقب أكبر القارات) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسائل خالد بيومي للبدري بعد التعادل أمام الترجي
التالى سلمان بن إبراهيم: نسخة الإمارات تاريخية واستثنائية