رياضة - لهيطه: شحن ملابس المنتخب غدًا -
رياضة - لجنة القيم تحذر رؤساء الأندية في مصر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى

 

 

رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى
رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى

رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:39 مساءً

الواقع اون لاين - نفى لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم الثلاثاء مناقشة، خلال اجتماع مجلس لاعبي الرابطة العالمية لمحترفي التنس، مسألة مقاطعة البطولات الكبرى من أجل المطالبة برفع قيمة الجوائز المالية أو بحث إنشاء نقابة للاعبين، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام.

وقال ديوكوفيتش بعد فوزه في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة:" لا، ليست هناك مقاطعة، أرى أن بعضكم كتب حكايات مبالغ فيها بعض الشيء، لقد قمتم بإخراج الأمور عن سياقها وقمتم بتصويري كشخص جشع يطلب المزيد من الأموال ويرغب في المقاطعة".

يذكر أن ديكوفيتش يترأس مجلس لاعبي الرابطة العالمية لمحترفي التنس".

وأضاف: "الكثير مما كتب ليس صحيحا، ما حدث هو أننا، اللاعبون، كنا نرغب في التحدث عن بعض الموضوعات، لا أعتقد أن هناك أمر سيء في هذا، يمكننا أن نعقد اجتماع يضم 100 لاعب مرتين أو ثلاث طوال العام، هذا هو أحد الأماكن التي يمكننا أن نجتمع فيها".

وكانت عدة وسائل إعلامية قد تحدثت في الأيام الأخيرة عن اجتماع عاصف عقده مجلس اللاعبين في الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين يوم الجمعة الماضي في مدينة ملبورن الأسترالية.

وقالت وسائل الإعلام أن ديوكوفيتش طالب من المسؤولين بالرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الخروج من قاعة الاجتماع لكي يتحدث اللاعبون بمفردهم، وهو ما أثار دهشة اللاعبين وأراء متضاربة حول الواقعة.

وكشفت وسائل الإعلام أن من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها في الاجتماع مسألة طلب رفع القيمة المالية للجوائز الممنوحة للاعبين وإمكانية إنشاء نقابة منفصلة عن الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين.

وزعمت وسائل الإعلام أيضا أن أحد المحامين المقربين من ديوكوفيتش حضر الاجتماع من أجل تقديم نصائح وتوصيات، وهو ما نفاه اللاعب الصربي.

وتجمع الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين داخلها بين اللاعبين ومالكي البطولات، مما يخلق أحيانا نوعا من تضارب المصالح داخل نفس المؤسسة.

 وذكرت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية أن كاريج تيلي، مدير بطولة أستراليا المفتوحة، حاول تهدئة اللاعبين وقدم خطة تعهد من خلالها زيادة الجوائز المالية للبطولة حتى 100 مليون دولار خلال الأعوام القادمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - ديوكوفيتش ينفي وجود نية لدي اللاعبين لمقاطعة البطولات الكبرى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - تصريحات كلوب تدفع مينيوليه للتفكير في الرحيل
التالى رياضة عالمية - فيدرر يتأهل وفافرينكا وديوكوفيتش يستعرضان مستواهما عبر أستراليا المفتوحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا