خالد جلال: الزمالك يسير بخطى ثابتة وهدفنا كأس مصر

خالد جلال: الزمالك يسير بخطى ثابتة وهدفنا كأس مصر
خالد جلال: الزمالك يسير بخطى ثابتة وهدفنا كأس مصر

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ثمن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز الكبير الذي حققه فريقه برباعية مقابل هدف على فريق الإسماعيلي، ضمن الدور نصف النهائي، والتأهل للدور النهائي لبطولة كأس مصر، في المباراة التي شهدها استاد برج العرب مساء اليوم الإثنين.


وتحدث جلال، عقب المباراة، قائلاً «نتيجة جيدة ستعطينا دفعة معنوية لما هو قادم، وتركيزنا سيكون شديدا على مباراة النهائي سواء كان الطرف الثاني سموحة أو الأسيوطي، معربا عن سعادته بما قدمه اللاعبون والتأهل للدور النهائي.


وأضاف «راضي تماما عن فريقي، سجلنا هدفين في الشوط الأول وكذلك في الشوط الثاني، وكان بالإمكان تسجيل المزيد، الزمالك يستحق التأهل للمباراة النهائية عطفا على ما قدمه طوال شوطي اللقاء، ونحن نستحق التواجد في النهائي».


وأكد أن لاعبي الزمالك نجحوا في خوض مباراة الإسماعيلي بكل جدية وحققوا فوزا كبيرا يعبر عن تعاملهم الجيد مع المباراة والتي تعتبر المؤهلة للمباراة النهائية لكأس مصر.


وأضاف «أهنيء اللاعبين والإدارة وجماهير النادي التي لم تبخل ودعمتنا تستحق الكثير، والزمالك نادى عريق يمتلك تاريخ كبير ويستحق الكثير من جميع اللاعبين من أجل تحقيق طموحات الجماهير العريضة».


وأوضح أن عدم البدء بصانع الألعاب أايمن حفني يرجع إلى شعور الأخير ببعض الآلام في العضلة الخلفية، لذلك فضل الجهاز الفني إبعاده.

الخبر (خالد جلال: الزمالك يسير بخطى ثابتة وهدفنا كأس مصر) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيب الزمالك: كاسونجو لا يعاني أى إصابات
التالى ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين 7/5/2018