أخبار عاجلة
شاهد .. خلاصة تجارب" إليسا " بمدرسة الحياة -

فهد المولد يشارك في الدوري الإسباني أخيراً .. ويدخل تاريخ الكرة السعودية

فهد المولد يشارك في الدوري الإسباني أخيراً .. ويدخل تاريخ الكرة السعودية
فهد المولد يشارك في الدوري الإسباني أخيراً .. ويدخل تاريخ الكرة السعودية

نجح ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة في تعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم من خلال تسجيل هدف في مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو قبل نهاية مباريات الدوري الأسباني بثلاث جولات.

وتألق البرغوث الأرجنتيني كما هي العادات في مواجهة ريال مدريد، وتمكن من تسجيل هدف التقدم ضد الميرينجي قبل أن يتعادل جاريث بيل لفائدة الملكي، ليصل إلى هدفه رقم 33 في لا ليجا هذا الموسم، ويبتعد عن محمد صلاح، النجم الدولي المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، صاحب الـ 31 هدفًا بفارق هدفين، بعدما لم يستطع صاحب الـ 25 عامًا هز شباك فريقه السابق، تشيلسي في مباراة ملعب ستامفورد بريدج التي انتهت بفوز البلوز بهدف نظيف عن طريق أوليفييه جيرو.

وفوت أبو تياجو فرصة تعزيز الصدارة بشكل أكبر من خلال إهدار فرصة تهديفية محققة والنتيجة 2-1 لمصلحة البرسا، إثر انفراد بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث نجح نجم ليفانتي السابق في التصدي لكرة ليو وحافظ لفريقه على فرصة العودة في النتيجة.

وأضاف كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، هدفًا إلى رصيده في الليجا هذا الموسم، ليتخطى حاجز الـ 24 هدفًا ويصل إلى الهدف رقم 25، ولكن صاروخ ماديرا تعرض للإصابة في لقاء الكلاسيكو وسيغيب عن مباراة إشبيلية المقبلة مساء الأربعاء القادم.

ولم يستطع صاحب الـ 33 عامًا إكمال مباراة الكلاسيكو بسبب الإصابة التي تعرض لها إثر التحام مع مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه أثناء تسجيل الدون لهدف التعادل في شباك الحارس الألماني تير شتيجن. المدرب الفرنسي زيدان فضل عدم المخاطرة بنجمه الأول فقام باستبداله بين الشوطين بالنجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو.

كما نجح المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في هز شباك الفريق الأبيض ليصل إلى الهدف رقم 24 في المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة المحلية.

ولم يشارك أنطوان جريزمان النجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد في لقاء إسبانيول برشلونة الذي انتهى بفوز الكتلان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، حيث كان على مقاعد البدلاء طوال المباراة، في حين غاب أياجو أسباس مباراة سيلتا فيجو ضد الفريق الذي هبط إلى القسم الموالي، ديبورتيفو لاكورونيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

إليكم قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن عند الجولة 35..

عدد الأهداف النادي اللاعب
33 برشلونة  ليونيل ميسي
25 ريال مدريد كريستيانو رونالدو
24 برشلونة لويس سواريز
20 سيلتا فيجو أياجو أسباس
19 أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان
19 جيرونا كريستيان ستواني
16 فالنسيا رودريجيو مورينو
15 فياريال كارلوس باكا
15 سيلتا فيجو ماكسيميليانو جوميز
15 إسبانيول جيرارد مورينو

اقرأ المزيد

الخبر (فهد المولد يشارك في الدوري الإسباني أخيراً .. ويدخل تاريخ الكرة السعودية) منقول من موقع (Sport360 عربية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سوق انتقالات برشلونة .. إنييستا لن ينتقل إلى الدوري الصيني بل لمكان آخر
التالى فيديو .. ملخص لمسات “فهد المولد” في المشاركة الأولى مع ليفانتي