أخبار عاجلة

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الاثنين 7/5/2018

تعادل فريق برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين لمثلهما مساء أمس الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا، ضمن قمة الجولة الـ 36 من عمر الليجا هذا الموسم.

ولم تغير نتيجة المباراة في شيء بعدما حسم فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الأحد السابع من شهر مايو الجاري :


f

فهد المولد يشارك في الدوري الإسباني أخيراً .. ويدخل تاريخ الكرة السعودية

شارك النجم السعودي فهد المولد بشكلٍ رسمي في أول مباراة له مع فريق ليفانتي الإسباني في المباراة التي جمعته مع ليجانيس مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين.

اقرأ الخبر كاملاً


Andres-Iniesta-2001156641

إنييستا لن ينتقل إلى الدوري الصيني .. بل لمكان آخر!

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن أندريس إنييستا لاعب برشلونة لن ينتقل إلى بطولة الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم بعد فشل المفاوضات المتعلقة بالشروط الأساسية في عقده.

إقرأ الخبر كاملاً


gr

الكلاسيكو يلمح إلى اقتراب جريزمان من برشلونة

أكدت الصحافة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة اقتراب مهاجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان من الانتقال إلى ملعب كامب نو لتعزيز خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


nadal

رافائيل نادال يوضح سبب ارتداءه قميص أتلتيكو مدريد

كشف أسطورة كرة المضرب الإسباني رافائيل نادال سبب تواجده في ملعب “ميترو بوليتانو” الخميس الماضي لمساندة فريق أتلتيكو مدريد في مباراة آرسنال الإنجليزي ضمن إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ الخبر كاملاً


ISCO-20141015654

إيسكو ينضم إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

بدأ ريال مدريد استعدادته اليوم الاثنين لمواجهة إشبيلية في المرحلة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني ، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

إقرأ الخبر كاملاً


Sergio-Ramos-2014999478

سيرجيو راموس يحصل على هدية ثمينة من إنييستا

نشر سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد اليوم الاثنين صورة للقميص الذي حصل عليه من أندريس إنييستا قائد برشلونة ، والذي لعب به آخر مباراة كلاسيكو يوم أمس الأحد على ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-FRA-LIGUE1-PSG-MARSEILLE

بارتوميو يغلق الباب نهائيًا أمام عودة نيمار

صرح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني بأن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف البلوجرانا تبدو صعبة، مشيرًا إلى أنه لا يفكر حتى في التعاقد معه من جديد.

وكان نيمار دا سيلفا ابن الـ25 عامًا قد رحل عن فريق برشلونة الصيف الماضي، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده الذي يقدر بـ222 مليون يورو، لينتقل بعدها لباريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


dembele-durante-entrenamiento-con-barca-1525634731717

كلوب يؤكد اهتمامه بالتعاقد مع ديمبيلي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


FC Barcelona v Real Madrid - La Liga Santander

كوتينيو لم يجد نفسه في الكلاسيكو الأول له مع برشلونة

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني لم يجد نفسه بعد في أولى لقاءاته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


img_mmontilla_20180506-223431_imagenes_md_propias_mmontilla_fcb_madrid_24-kXR-U443318994692cGI-980x554@MundoDeportivo-Web

الصحف الكاتالونية تصف حكم الكلاسيكو بـ الأسوأ في التاريخ

أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية والمعروفة بميولها إلى برشلونة تقريراً يسلط الضوء على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مواجهة الكلاسيكو بين البرسا وريال مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

إقرأ الخبر من هنا


img_ppunti_20150405-123726_imagenes_md_propias_ppunti_150305mic741-107-kQDC-U443320764913BLF-980x554@MundoDeportivo-Web

جماهير برشلونة غاضبة من تغريدة جوتي بعد الكلاسيكو

أثار خوسيه ماريا جوتي نجم ريال مدريد السابق غضب جماهير برشلونة بالتغريدة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو المثيرة.

إقرأ الخبر من هنا


ramos-cropped_luveb2z4cisq1f7vw3c5ohzlx

خورخي فالدانو : تدخل ميسي العنيف كان للانتقام من راموس

صرح خورخي فالدانو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بالتدخل بشكل عنيف على سيرجيو راموس كنوع من الانتقام لصديقه الأوروجواني لويس سواريز

إقرأ الخبر من هنا


messi
ميسي شتم حكم الكلاسيكو ونجا من طرد مستحق !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة كان يستحق الطرد في الشوط الأول من مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد أن قام بشتم الحكم أليخاندرو هيرنانديز.

إقرأ الخبر من هنا


الخبر (ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الاثنين 7/5/2018) منقول من موقع (Sport360 عربية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين 7\5\2018
التالى صور .. ردود أفعال عالمية بعد الظهور الأول لـ” فهد المولد” مع ليفانتي