ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 7/5/2018

حالة من عدم التوفيق تضرب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي بعد فشله في التسجيل بالمباراة الثالثة على التوالي، عقب تألقه في الفترة الأخيرة بإحراز 11 هدفًا خلال 7 مباريات فقط.

ويستعد فريق ليفربول الآن للمباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وأمام الفريق فرصة وحيدة كي يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي الفوز في تلك المباراة بعد خسارته أمام تشيلسي مساء أمس الأحد بهدف نظيف.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالمصري محمد صلاح اليوم الاثنين السابع من شهر مايو الجاري :


liverpool

ليفربول وكلوب ومحمد صلاح .. إعصار قد يدمر موسمهم الخارق !

يدرك المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن موسمه قد لا ينتهي كما هو ظاهر حتى هذه اللحظة مع ظهور تذبذب بالنتائج ما بين الانتصارات الكبيرة والهزائم والتعادلات في الفترة الأخيرة على صعيدي الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ التقرير كاملاً


methode%2Ftimes%2Fprod%2Fweb%2Fbin%2Fcbdf8068-516c-11e8-b178-bc31026aef36

كلوب مستاء من تصرف محمد صلاح في لقاء تشيلسي بالدوري

حذر الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لاعبه المصري محمد صلاح من القيام بالتمثيل والسقوط مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه واثق من استعادة اللاعب حسه التهديفي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


salah-1-1

جماهير تشيلسي تسخر من “غطسة صلاح”

تلقى محمد صلاح الكثير من السخرية في مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والني خسر فيها الريدز أمام البلوز بهدف نظيف من توقيع أوليفييه جيرو.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Dchqj9IW4AAW-Er

محمد صلاح يتلقى بطاقة صفراء للتمثيل .. فيديو

أشهر الحكم الدولي الإنجليزي أندرو تايلور البطاقة الصفراء في وجه النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة التي تجمع ليفربول مع تشيلسي الآن في الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Egypt-ghana-Salah-Elsaeed

موقع فرنسي: خبرة كوبر وتألق صلاح أمل مصر في المونديال

استعرض موقع ” CNEWS” موقف المنتخبات المشاركة في نهائيات كاس العالم “روسيا 2018” من بينها المنتخب المصري الذي يلعب في المجموعة الأولى رفقة مضيف البطولة، بجانب كل من أوروجواي والسعودية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


الخبر (ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 7/5/2018) منقول من موقع (Sport360 عربية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور .. ردود أفعال عالمية بعد الظهور الأول لـ” فهد المولد” مع ليفانتي
التالى ملخص آخر أخبار ليفربول اليوم الاثنين 7/5/2018