ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر

 

 

رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر
رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر

رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:45 مساءً

الواقع اون لاين - تختتم الان هذا "اليوم" الثلاثاء، الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018)، والتي أُقيمت على ثلاثة أيام، بواقع 4 مباريات يوم اول ايام الاسبوع، و3 مباريات يوم الأحد، ومباراتين الثلاثاء.

وافتتحت الجولة اول ايام الاسبوع بتعادل جمهورية مصر. للمقاصة أمام الأسيوطي (0-0)، ثم تغلب الرجاء على المقاولون العرب (1-0)، وتعادل الإسماعيلي (0-0) أمام الاتحاد السكندري، كما فاز طنطا بهدفين مقابل هدف على النصر القاهري.

وفي يوم الأحد تعادل بتروجيت أمام الداخلية بهدف لكل منهما، ثم تغلب سموحة برباعية نظيفة على إنبي، فيما فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء القلعة البيضاء والإنتاج الحربي.

ويدخل فريق المصري البورسعيدي اختبارًا صعبًا، في تمام الخامسة عصر الان هذا "اليوم" الثلاثاء، عندما يواجه نظيره وادى دجلة ضمن مواجهات الجولة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمد عادل، وسيعاونه الثنائي أشرف متولي ومحمد عزازي، فيما سيكون لطفي شعبان حكمًا رابعًا، بينما سيكون كل من محمود بسيوني ووليد عبد العزيز حكمًا خامسًا.

ويسعى الفريق البورسعيدي لتجاوز أحزان خسارة كأس السوبر أمام الأهلي في المباراة التي أُقيمت على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات وخسرها المصري بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو في الوقت الإضافي للقاء.

وكان الفريقان قد تعرضا للخسارة في الجولة الأخيرة للدوري حيث هُزم المصري من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المقابل خسر وادي دجلة من الداخلية بهدفين مقابل هدف.

ويحتل المصرى البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن، المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

فيما يحتل وادي دجلة بقيادة مديره الفني طارق العشري، المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

كما يدخل النادي الأهلي في الثامنة من مساء الان هذا "اليوم"، اختبارا قويًا عندما يواجه طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي، ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم أحمد الغندور، وسيعاونه الثنائي وائل شعبان ورجب محمد، فيما سيكون محمد الشرقاوي حكمًا رابعًا، بينما سيكون كل من نادر قمر الدولة وعبد العزيز السيد حكمًا خامسًا.

ويحتل النادي الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 3 وخسر 1 مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف، متأخرًا بنقطتين عن الإسماعيلي المتصدر بـ41 نقطة.

على الجانب الآخر سيدخل طلائع الجيش اللقاء بقيادة مديره الفني حلمي طولان وهو في المركز الثامن بـ25 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى 7 وخسر 4 وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، متساويًا في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف.

ويتشابه الفريقان في أن كليهما لم يخسر خلال آخر 6 مباريات، حيث حقق الأهلي أربعة انتصارات على حساب سموحة والنصر وبتروجيت والزمالك، بينما تعادل مع طنطا ووادي دجلة، أما طلائع الجيش، فحقق أربعة انتصارات على حساب كل من الرجاء والمقاولون العرب والزمالك والأسيوطي، بينما تعادل مع الإسماعيلي والاتحاد.

الفوز بأربعة أهداف دون مقابل هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تكررت مرتين وكلتيهما لصالح الأهلي في الدور الأول للدوري موسم 2006 – 2007، والدور الثاني للدوري موسم 2014 – 2015.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - الجيش يصطدم بالأهلي.. والمصرى يسعى لغسل أحزان السوبر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - مدرب «اليد» يحذر لاعبيه من قوة المنتخب التونسي
التالى رياضة الامارات - بالفيديو.. فرحة كبيرة لمارادونا في غرفة تبديل الملابس بعد تأهل الفجيرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا