مباراة الجزيرة وبيرسيبوليس اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا

مباراة الجزيرة وبيرسيبوليس اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا
مباراة الجزيرة وبيرسيبوليس اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا

يحل نادي بيرسيبوليس الإيراني الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك على إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

ويسعى نادي الجزيرة الإماراتي إلى تحقيق نتيجة كبيرة على حساب نظيرة الإيراني، من اجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب والتي تجمع بين الفريقين يوم 14 مايو/أيار الحالي، على إستاد آزادي في طهران.

الجزيرة يسعى لمواصلة إنجازه التاريخي

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة تحقيق أرقامه القياسية في الموسم الكروي الحالي، حيث يخوض لأول مرة غمار الأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما نجح للمرة الأولى في تجاوز دور المجموعات.

وسوف يعاني نادي بيروزي الإيراني من غياب المدافع جلال حسيني، عن صفوف الفريق، وذلك بسبب الفريق، علماً بأن الفريق لم يتلق أي هدف في مرماه منذ مباراة الجولة الثانية أمام السد القطري.

الجزيرة وبيروزي في دوري أبطال آسيا

الجدير بالذكر أن نادي بيرسيبوليس الإيراني، قد نجح في تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، مقابل 12 نقطة للسد القطري، و10 لنادي ناساف الأوزبكي، والوصل أخيراً بدون نقاط.مباراة الجزيرة وبيرسيبوليس

بينما نجح الجزيرة في احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، حيث نجح في التقدم بفارق المواجهات المباشرة أمام الغرافة القطري.

اقرأ أيضا

الخبر (مباراة الجزيرة وبيرسيبوليس اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريبات قوية لـ«إكرامي والشناوي» في أوغندا
التالى بالصور| تفاصيل مران الأهلي في أوغندا