أخبار عاجلة

أسطورة ليفربول: محمد صلاح قادر على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو

أسطورة ليفربول: محمد صلاح قادر على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو
أسطورة ليفربول: محمد صلاح قادر على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو
متابعات - ش

يرى مارك لورينسون أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي أن اللاعب المصري الشاب محمد صلاح قادر على انهاء سيطرة الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لعشرة سنوات.

ونال كلا من ميسي ورونالدو جائزة الكرة الذهبية 5 مرات في آخر 10 سنوات ويعتقد لورينسون أن صلاح هذا العام يمكنه أن ينهي تلك الهيمنة.

ويقدم صاحب الـ25 عاما موسم خيالي بقميص نادي ليفربول الذي انتقل إليه في الصيف الماضي قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفا في 55 لقاء بمختلف المسابقات كمال نال جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا محققا العديد من الأرقام القياسية.

وقال لورينسون: " إذا تمكن ليفربول من الفوز بدوري الأبطال، يجب علينا أن نكون صادقين، وأن ننتظر فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية، لقد قدم موسم رائع".

وتابع: " صلاح هو اللاعب القادر على خلق الخطورة في الجانب الأيمن وصناعة الفارق سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها".

وأكمل: " يذكرني قليلا بليونيل ميسي، المدافعون يعرفون ما سيفعله ولكن لا يوجد أحد قادر على إيقافه، لم أرى أي لاعب يحرك قدميه بسرعة مثله، خاصًة عندما يكون داخل منطقة الجزاء".

وواصل حديثه: " أتذكر جيدا ما فعله في مواجهة توتنهام عندما تخطي ثلاثة مدافعين بطريقة مذهلة، سجل هدفا جعل الجميع يقف من أجل التصفيق له".

وأردف: "محمد صلاح يمتلك سرعة خارقة ورائع في التحكم بالكرة وقوي في الالتحامات، بعض الناس لا تدرك مدى قوته، هو قصير لكنه قوي للغاية".

وختم حديثه: "صلاح مثل كين، الثنائي ينتموا للمكان الذي يتواجدا به، لذلك الكل يحب صلاح هنا، من الرائع أنه سعيد مع الفريق ولا يفكر في الرحيل".

وكان مالك ليفربول قد أكد في تصريحات صحافية أن صلاح سوف يبقى في صفوف النادي لسنوات مقبلة.

الخبر (أسطورة ليفربول: محمد صلاح قادر على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو) منقول من موقع (جريدة الشبيبة )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما هى أبرز الانتقالات المرتقبة فى ميركاتو أوروبا الصيفى؟.. البداية اليوم