أخبار عاجلة
الملا بطل الاستعراض في سباق جاليبولي -
وست هام يقترب من ضم يايا توريه -

الشقيقتان ساني: سباقات الخيول العربية تشعرنا بالفخر

الشقيقتان ساني: سباقات الخيول العربية تشعرنا بالفخر
الشقيقتان ساني: سباقات الخيول العربية تشعرنا بالفخر

أكدت الشقيقتان الأمريكيتان خديجة وحصة ساني اللتان مثلتا منتخب بلادهما في سباق سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات بمدريد ضمن برنامج الملتقى الذي ذهب لقبه إلى المنتخب الإماراتي، أنهما جزء من مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتشعران بالفخر عندما تشاركان في أي سباق تحت مظلة المهرجان بغض النظر عن النتيجة.
وتقيم الفارستان في دبي وتحرصان باستمرار على ركوب الخيول والمشاركة في كافة مناسبات المهرجان، حيث حضرتا ضمن ضيوف الملتقى للمشاركة في سباق «أم الإمارات»، وحصلتا على المركزين السادس والتاسع على التوالي.
وقالت خديجة ساني إن نتيجة السباق بالنسبة لها غير مؤثرة رغم أنها كانت تطمح للأفضل لكنها سعيدة بالمشاركة وروح المنافسة وقالت: السباق كان قويا استفدنا منه كثيراً، وسعدت بفوز أخواتي في المنتخب الإماراتي، هن جميعا صديقاتي وتربطني بهن علاقة قوية، وفي المرات المقبلة سأحاول بالمزيد من الجهد الحصول على مركز أفضل، كما استفدنا أيضا من الندوات والجلسات في الملتقى.
وقدمت الشقيقتان شكرهما الجزيل لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على اهتمامه بالخيول العربية وإتاحته الفرصة لكل الفرسان والفارسات للمشاركة في السباقات المختلفة، كما تقدمتا بالشكر أيضاً لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على دعمها اللامحدود لرياضة المرأة.
وختمت خديجة ساني حديثها بتقديم الشكر إلى لارا صوايا على دعوتها مع شقيقتها للمشاركة في الملتقى والجهد الذي تبذله لتطوير الخيول العربية ودعم كل الفارسات.

الخبر (الشقيقتان ساني: سباقات الخيول العربية تشعرنا بالفخر) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رأس الحمادي يزيد طموحات الجزيرة بالتأهل التاريخي
التالى الإمارات والفجيرة يستضيفان الحمرية وحتا اليوم