أقتصاد السعودية - صناديق الريت.. حقيقتها -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - س و ج .. ما مصير صالح جمعة فى الأهلى بعد الاستبعاد الإفريقى؟

 

 

رياضة - س و ج .. ما مصير صالح جمعة فى الأهلى بعد الاستبعاد الإفريقى؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:11 مساءً

الواقع اون لاين - مصير ضبابى ومستقبل مجهول فى انتظار صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، بعد اتخاذ الجهاز الفنى للأهلى قراراً باستبعاده من القائمة الأفريقية الحمراء، المشاركة فى النسخة القادمة من بطولة دورى أبطال افريقيا.

لماذا خرج صالح جمعة من قائمة الأهلى الافريقية ؟

تسبب خروج صالح جمعة المتكرر عن النص فى الفترة الماضية، فى اتخاذ جهاز الكرة قرارًا تأديبيًا ضده باستبعاده من القائمة الأفريقية، وذلك رغم الحاجة الشديدة لخدماته خاصة وأنه البديل الأول لعبد الله السعيد نجم هجوم الأهلى ومنتخبنا الوطنى.

c9de7ec052.jpg

 

ما هو مصير صالح جمعة بعد الاستبعاد الافريقى ؟

a527749856.jpg

 

يمهد قرار استبعاد صالح جمعة من القائمة الأفريقية، الطريق لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة سواء بيعه أو إعارته، كما أن هناك سيناريو آخر وهو رغبة  الجهاز الفنى للأهلى بتجميده، خاصة بعد تصريحات حسام البدرى الأخيرة والتى أكد خلالها أن صالح غير ملتزم ولا يساعد نفسه، وهى نفس التصريحات التى أدلى بها  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والتى أكد خلالها أن إدارة النادى بصدد إصدار قرار تربوى ضد اللاعب، وذلك بعد غيابه أكثر من مرة عن تدريب المستبعدين دون إذن وكان آخرها غيابه عن تدريب المستبعدين عن مواجهة الزمالك فى بطولة الدورى العام.

 

هل يفكر الأهلى فى الاستغناء عن صالح جمعة ؟

بالفعل يدرس الأهلى بجدية السماح للاعب بالخروج معاراً لمدة 6 أشهر ،ومن المقرر أن تكون السعودية هى وجهة اللاعب المقبلة بعد تلقيه عرضين من ناديي الفيصلى والرئد .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - س و ج .. ما مصير صالح جمعة فى الأهلى بعد الاستبعاد الإفريقى؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - س و ج .. ما مصير صالح جمعة فى الأهلى بعد الاستبعاد الإفريقى؟ تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - س و ج .. ما مصير صالح جمعة فى الأهلى بعد الاستبعاد الإفريقى؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - مندوب من الفيصلى السعودى فى القاهرة لإستعارة صالح جمعة
التالى رياضة - إبراهيم نور الدين حكما لمواجهة أوغندا وناميبيا بأمم إفريقيا للمحليين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا