أخبار عاجلة

مدربين أجانب معروضين على الأهلي.. "البدري يقترب من الرحيل"

مدربين أجانب معروضين على الأهلي.. "البدري يقترب من الرحيل"
مدربين أجانب معروضين على الأهلي.. "البدري يقترب من الرحيل"

قال مصدر مسئول داخل النادى الأهلى، أن إدارة النادي تلقت بعض السير الذاتية لعددًا من المدربين الأجانب، خلال اليومين الماضيين، برغم عدم حسم مصير حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر بشكل نهائي.

 

وقال المصدر، أن إدارة الأهلي قررت تأجيل حسم مصير حسام البدري إلى ما بعد 22 مايو الجاري، لكن حتى الآن الغموض يحيط بالموقف تمامًا، ولا أحد يعلم نية مسئولي لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

 

وأشار، إلى أن الخطيب يتكتم على الوضع حاليًا حفاظًا على إستقرار الفريق الأول قبل لقاء كمبالا سيتي الأوغندي يوم 16 مايو الجاري، وكذلك المصري البورسعيدي يوم 22 من نفس الشهر.

 

وشدد، على أن إدارة الأهلي تلقت بعض العروض من جانب وكلاء لاعبين، قاموا بعرض سير ذاتية لمدربين من البرتغال وإسبانيا، بالإضافة لبعض الجنسيات الآخرى، كما أن هناك مدربين سبق لهم العمل فى الخليج.

 

وحول موقف السويسري كريستيان جروس، قال المصدر:" هناك أسماء عديدة تم عرضها على لجنة الكرة بالأهلي، كما أن عدلي القيعي مدير التعاقدات يمتلك كافة البيانات الخاصة بذلك، ولن يتم الكشف عن هذه الأمور فى الوقت الحالي"

 

وكانت هناك حالة غضب قد سادت أرجاء النادى الأهلي عقب الخسارة من الزمالك فى الدوري ثم الاسيوطي فى كأس مصر، وأخيرًا التعادل السلبي أمام الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي.

الخبر (مدربين أجانب معروضين على الأهلي.. "البدري يقترب من الرحيل") منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور يحضر حفل زفاف محمود دونجا.. صور
التالى لاعب الزمالك يطلب الرحيل فى نهاية الموسم بسبب النقاز