ست البيت - وصفة لها مفعول السحر لمحاربة التسوس -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري

 

 

رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري
رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري

رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:15 مساءً

الواقع اون لاين - يلتقي الأهلي مع فريق طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يشير تاريخ مواجهات الأهلي والطلائع في الدوري، إلى تفوق أحمر، فخلال 22 مباراة جمعت الفريقين، وتمكن الأهلي من تحقيق 17 فوزا، بينما سيطر التعادل على 5 لقاءات ولم تنته أية مباراة بخسارة الأهلي.

يحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ 39 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر بنقطتين، ولكن يتبقى للأحمر مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام فريق "المقاولون العرب"، وإذا حقق الأهلي الفوز اليوم، سيتخطى الإسماعيلي ويصعد إلى قمة الدوري بـ 42 نقطة.

حقق الأهلي نقاطه الـ 39 من 12 فوزا و3 تعادلات وهزيمة واحدة، وأحرز 36 هدفا بينما استقبلت الشباك الحمراء 10 أهداف فقط، وجاء أكبر فوز حققه الأهلي في الدوري على حساب النصر بأربعة أهداف دون مقابل.

على الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش المركز الثامن في جدول الدوري بـ 25 نقطة حققها من 6 انتصارات و7 تعادلات و4 هزائم، وأحرز الجيش في المسابقة 16 هدفا، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا.

يتشابه الفريقان في أن كليهما لم يخسرا خلال آخر 6 مباريات، حيث حقق الأهلي أربعة انتصارات على حساب سموحة والنصر وبتروجيت والزمالك، بينما تعادل مع طنطا ووادي دجلة..أما طلائع الجيش، فحقق أربعة انتصارات على حساب كل من الرجاء والمقاولون العرب والزمالك والأسيوطي، وتعادل مع الإسماعيلي والاتحاد.

الفوز بأربعة أهداف دون مقابل هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تكررت مرتين وكليهما لصالح الأهلي في الدور الأول للدوري موسم 2006 – 2007، والدور الثاني للدوري موسم 2014 – 2015.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - تقرير..الأهلي لم يعرف الخسارة أمام طلائع الجيش في بالدوري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - اتحاد الكرة يكشف سبب رفض إجراء مقابلة مع «أبوظبي الرياضية»
التالى رياضة الامارات - الصالة الرياضية في نادي «الشعب سابقاً» تستضيف أكثر من 600 طائر زينة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا