ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد

 

 

رياضة عالمية - بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:15 مساءً

الواقع اون لاين - شارك بول بوجبا مانشستر يونايتد بالأمس في مباراة فريقه أمام ستوك سيتي، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد الفوز على ستوك، وصل الفرنسي بوجبا للمباراة رقم 35 في الدوري دون هزيمه، ويحتل صدارة اللاعبين في المباريات بلا هزيمة في الدوري ،ويأتي في المركز الثاني البرازيلي جابرييل خيسوس لاعب فريق مانشستر سيتي بـ 28 مباراة دون هزيمة ،

وفي أخر 35 مباراة منذ قدومه من المان يونايتد قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية عام 2016 ،فاز في 22 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ولم يهزُم حتى الأن منذ قدومه للشياطين الحمر.

ولم يشارك بوجبا في خسارتين للشياطين الحمر هذا الموسم، حيث كان غائبا عن صفوف الفريق بداعي الإصابة.

وجاء في المركز الثالث الإسباني ديفيد سيلفا بـ25 مباراة فيما احتل الإيفواري يايا توريه المركز الرابع بـ 20 مباراة، والبلجيكي فينسنت كومباني فير المركز الخامس بـ 16 مباراة.

ويتساوى بوجبا مع ثنائي السيتي، البلجيكي كيفن دي بروين والألماني ليروي ساني في عدد التمريرات الحاسمة بـ 9 لكل منهم.

ونشرت صحيفة" سكاي سبورت" البريطانية  صورة عن إحصائية اللاعب مع فريقه حتى الأن حيث شارك هذا الموسم في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

وأظهرت الإحصائيات التي نشرتها "سكاي سبورت" أنه لا يوجد منافسه قوية من حيث أكثر الهدافين أو أكثر صانعي تمريرات حاسمة، حيث أنها تصُب في مصلحة المان سيتي الذي يحتل لاعبيه أفضل المراكز هذا الموسم، نظرًا لما قدمه اللاعبين في البريميرليج هذا الموسم تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - صحيفة: إيكاردي «مدريدي» في الصيف
التالى رياضة - برنامج القلعة البيضاء قبل مواجهة الداخلية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا