أخبار عاجلة

دي ماريا يبدأ التحرك فعليًا لخيانة ريال مدريد

دي ماريا يبدأ التحرك فعليًا لخيانة ريال مدريد
دي ماريا يبدأ التحرك فعليًا لخيانة ريال مدريد

بدأ اللاعب أنخيل دي ماريا، جناح ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التحرك فعليًا من أجل التوصل لقرار نهائي بشأن مستقبله والفريق الذي سينتقل إليه في ظل اقترابه من الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن اللاعب الدولي الأرجنتيني في طريقه لخيانة نادي ريال مدريد الإسباني، والذي لعب بقميصه عدة سنوات حصل خلالها على العديد من البطولات، مثل الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة المدريدية الشهيرة، إلى أن دي ماريا، في طريقه للانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الجار والعدو الأول للنادي الملكي، والذي يرغب بقوة في الظفر بخدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.

في حين يسعى دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس، إلى تعويض لاعبه الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم الفريق المرتبط بالرحيل غي الصيف بلاعب كبير، ويبدو دي ماريا الاسم الأنسب بالنسبة للمدرب الأرجنتيني.

ويُعد سيميوني أحد أكثر المعجبين بالقدرات الفنية التي يمتلكها اللاعب المُلقَّب بـ"المعكرونة" منذ سنوات عديدة، حيث وصفه بأنه أفضل لاعب في ريال مدريد خلال مواجهات الفريقين سابقًا.

لذلك تسعى إدارة أتلتيكو بقوة من أجل التوصل لاتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ30 عامًا في الميركاتو الصيفي المُقبل.

الخبر (دي ماريا يبدأ التحرك فعليًا لخيانة ريال مدريد) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأكثر تتويجًا.. ألفيس يحلق في الصدارة بـ38 لقبًا.. وإنييستا يتجاوز عاشور
التالى إصابة جوميز تحرمه من نهائى الأبطال وكأس العالم