أخبار عاجلة

بالفيديو.. الأهلي يواصل مسلسل التعثر ويتعادل سلبيا مع الترجي

بالفيديو.. الأهلي يواصل مسلسل التعثر ويتعادل سلبيا مع الترجي
بالفيديو.. الأهلي يواصل مسلسل التعثر ويتعادل سلبيا مع الترجي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نادي الترجي التونسي في المباراة التي اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من...حراسة المرمي محمد الشناوى الدفاع: صبري رحيل، محمد نجيب، وأيمن أشرف، وأحمد فتحى الوسط: وليد سليمان ، حسام عاشور وعمرو السولية ، باكاماني ؛ الهجوم:ميدو جابر ، مروان محسن .

 

بينما دخل الترجي التونسي اللقاء بتشكيل مكون من...حراسة المرمي معز بن شريفية الدفاع: سامح الدربالي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – خليل شمام الوسط: محمد علي منصر – فرانك كوم - فوسيني كوليبالي – أنيس البدري ؛ الهجوم: هيثم الجويني – طه ياسين الخنيسي

 

جاء الشوط متوسط الأداء بعدما أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

 

وتعرض لاعب وسط الأهلي عمر السولية لإصابة قوية حرمته من إستكمال اللقاء ليخرج في الدقيقة 32 ليدخل محمد هاني بدلاً منه، وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الأهلي الذي كان قريب من التسجيل وألغى حكم المباراة السنغالي، هدفا سجله مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر بداعى التسلل في الدقيقة 63.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف و يحصل كل فريق على نقطة واحدة.

الخبر (بالفيديو.. الأهلي يواصل مسلسل التعثر ويتعادل سلبيا مع الترجي) منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر (يوتيوب).. مباراة الأهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا
التالى عمر السعيد يتنقد تجاهل كوبر ويوضح حقيقة رحيله إلى الأهلي