ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب "الخسارة المخجلة" أمام جيرونا!

 

 

رياضة الامارات - رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب "الخسارة المخجلة" أمام جيرونا!
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 02:45 مساءً

الواقع اون لاين - كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بأن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتعرض لعقوبة الإيقاف، بعد التقاط عدسات المصورين له وهو يضرب لاعب جيرونا في وجهه.

وقالت الصحيفة إن "الصور أوضحت اعتداء كريستيانو رونالدو، المتعمد، على لاعب جيرونا بيري بونس، الذي سقط على الأرض بعد ذلك"، ما قد يزيد مشكلات ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد تعرض لهزيمة غير متوقعة أمام الفريق الكاتالوني جيرونا 1-2، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، ليتجمد رصيد الفريق عند 20 نقطة في المركز الثالث، خلف المتصدر برشلونة بفارق 8 نقاط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب "الخسارة المخجلة" أمام جيرونا! و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب "الخسارة المخجلة" أمام جيرونا! تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب "الخسارة المخجلة" أمام جيرونا! و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - الزمالك ينعى شهداء العريش فى بيان رسمى
التالى رياضة - مجلس الأوليمبية ناعيا شهداء العريش: اللهم تغمدهم برحمتك الواسعة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا