ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - ريال مدريد من قمة البطولات إلي السقوط في الهاوية!! (فيديو)

 

 

رياضة - ريال مدريد من قمة البطولات إلي السقوط في الهاوية!! (فيديو)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 02:50 مساءً

اخبار اون لاين - وليد لطفي

هل حقا زيدان يسير بالريال إلى الهواية بعد وصوله للقمة؟ أم أنه وناديه أصابهما الغرور بالإصرار على سياسة التقشف بشكل مُبالغ فيه، رغم صعوبة التحديات المتزايدة في هذا الموسم، بعد الاحتفاظ بدوري أبطال أوروبا مرتين واستعادة الليغا؟ أم أنها لعنة تصيب الأبطال ودوام الحال من المحال.

إذا عُدنا بالذاكرة إلي يناير 2016، وقت تسلم زيزو القيادة الفنية للنادي الملكي، خلفًا لرافا بينيتز آنذاك، بسبب النتائج الكارثية التي وصلت للخسارة أمام برشلونة في البيرنابيو معقل الريال مدريد في قلب العاصمة برباعية مُذلة أعادت إلى الأذهان فضيحة الستة الشهيرة على الملعب ذاته.

وبالأمس القريب صنع نادي جيرونا التاريخ بعدما أطاح بريال مدريد "2 / 1" في أول مواجهة له منذ نشأته وذلك في المباراة المثيرة التي استضافها ملعب "مونتيليفي" هناك في إقليم كتالونيا، ليتسع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر إلى 8 نقاط، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 20 نقطة فقط خلال أول 10 جولات من بطولة الليجا.

 

وبذكر التاريخ نؤكد علي ضياع الليجا الأسبانية من الملكي ريال مدريد الذي لم يسبق له أن أحرز لقب الليجا عندما يصل الفارق إلى 8 نقاط في أي فترة من فترات الموسم، فكانت آخر مرة وصل فيها الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة إلى 8 نقاط في أول 10 أسابيع موسم 1999-2000، حيث حصد البرسا حينها 20 نقطة مقابل 12 فقط للريال، وأحرز اللقب ديبورتيفو لاكورونيا في ذلك الموسم، بينما احتل الريال المركز الخامس،وايضا لم يسبق للملكي إهدار 10 نقاط خلال أول 10 جولات منذ موسم 2005 / 2006، وخسر حينها اللقب أيضاً لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة.

real-madrid

فبالرغم من نجاح زيزو في إعادة البسمة والأمل داخل الفريق بحصوله على دوري أبطال أوروبا لنسختين متتاليتين وللمرة ال12 في تاريخ الملكي الأسباني،إلا أنه بات لا يملك في قائمته إلا وجوه شابة أتى بها رئيس النادي فلورنتينو بيريز في الميركاتو، لتكرار سياسة جلب ألمع شباب المنتخب الإسباني، كما فعـل مع موراتا وناتشو وإيسكو، لكن النقــطة التي ربما لم ينتبه لها الرئيـــس ومعه أيضا المدرب، أن تجربة الاستـــحــواذ على أبــــرز وجوه منتخب إسبانيا ، لم يكن يُنتظر تألقها بأثر فوري، ربما كان أقصى طموح هؤلاء في بداية الموسم دخول قائمة الـ18، نظرا لكثرة الأسماء من نوعية رونالدو وبيل وبنزيمة ومودريتش وكروز.

176106_0
 

 

وفقد الملكي ريال مدريد قوته المعهودة في الميركاتو الصيفي الماضي بإصراراه علي جلب نجوم الكرة العالمية دون النظر إلي المبالغ المالية التي قد يكون مبالغ فيها بعض الأحيان،مما أثر علي مسيرة الفريق الأسباني لقلة الخبرة لدي الموهوبين الصاعدين بقوة داخل الفريق مثل اسانسيو وفاسكيز وعدم وجود البديل المناسب لثلاثي الفريق المعروفين بال"BBC  ".

cristiano-ronaldo-real-madrid-malaga-laliga-21012017_17pztfs37n2nf1bsppbxls6xwx

ويبدو أن هناك حلقة مفقودة بين الثلث الأخير واللاعب المهاجم الذي يعتمد عليه زيزو بحيث يفقد الفريق غريزة المهاجم المقاتل ، بالإعتماد علي الثنائي أسينسيو أو فاسكيز في ظل غيابات رونالدو بداعي الإيقاف، وبنزيمه للإصابة ،لم يعالجها المدرب زيدان ويواصل التخبط في اليجا الأسبانية ودوري الأبطال وتنازله عن  صدارة مجموعته لصالح توتنهام الإنجليزي بخمسة نقاط لكل منهما ولكن بأفضلية مباراة الذهاب كانت علي ملعب "البيرنابيو" والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1 / 1 .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - ريال مدريد من قمة البطولات إلي السقوط في الهاوية!! (فيديو) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - ريال مدريد من قمة البطولات إلي السقوط في الهاوية!! (فيديو) تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - ريال مدريد من قمة البطولات إلي السقوط في الهاوية!! (فيديو) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - عمر عصر يصعد للمركز الـ20 في تصنيف لاعبي تنس الطاولة
التالى رياضة - نتيجة واهداف مباراة نابولى ومانشستر سيتي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا