ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى

 

 

رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى
رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى

رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:06 مساءً

الواقع اون لاين - أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، إنه يسعى لتنفيذ خطة مجلس إدارة النادى التى ستطبق على مدار 3 سنوات، بداية من الموسم الحالى، بالاعتماد على أكبر عدد من قطاع الناشئين حتى يكتسبوا الخبرة المطلوبة، التى تساعدهم على الانتقال للأندية الكبرى خارج أو داخل جمهورية مصر..

 

وأوضح ميدو فى تصريحاته لـ"الان هذا "اليوم" السابع" أن وادى دجلة يسعى للاعتماد على أكبر عدد من الناشئين مع دمج بعض العناصر التى تتمتع بالخبرة، للاستثمار فى قطاع الكرة فيما بعد، لافتا إلى أن قائمة الفريق الحالية تضم 19 لاعبا تحت السن وهو عدد كبير جدا بالمقارنة بباقى أندية الدورى.

 

تابع "العالمى" أن نتائج الفريق ستتحسن مع الوقت، خاصة فى ظل تحسن الأداء تدريجيا، ويظهر ذلك من مباراة لأخرى، مؤكدا أن مجلس الإدارة وعده بتدعيم صفوفه بأربعة أو خمسة عناصر من الخبرة فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وخسر دجلة من القلعة البيضاء بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - مورينيو: أتمنى عدم ضم لاعبي فريقي للمنتخب الإنجليزي
التالى رياضة - إشبيلية يسعى لإيقاف توهج ليفربول بقيادة محمد صلاح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا