ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين

 

 

رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين
رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين

رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:11 مساءً

الواقع اون لاين - اتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك احمد سليمان المرشح حالياً على منصب الرئيس بالسمسرة في اللاعبين، قائلاً أنه كان يتعاقد مع لاعبين لمصلحته الشخصية.

وقام مرتضى بتقديم أحد اللاعبين وإسمه ابراهيم محمد مكاوي خلال المؤتمر الصحفي المقام حالياً في مقر النادي لشرح قصة انضمامه للزمالك، والذي أكد على انه تعرض لعملية خداع من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي السابق، الذي فاوضه بشروط معينة، وفوجئ بالعقد مكتوب به تفاصيل أخرى غير اللتي كان متفق عليها.

وأشار اللاعب خلال المؤتمر الصحفي إلى أن سليمان خدعه من خلال تقديم وعد له بان يكون المقابل المادي في العقد 150 ألف جنيه في السنة الأولى، ويزيد 50 ألف كل موسم لمدة 5 مواسم، ليفاجأ بأن العقد ينص على حصوله على 10 آلاف جنيه عن كل موسم.

وعرض مرتضى خلال المؤتمر الصحفي خطابا من أيمن حفني صانع ألعاب الفريق يشير فيه إلى حصول أحمد سليمان عضو المجلس المستقيل على 200 ألف جنيه من مستحقاته، وفي نفس الوقت عرض رئيس الزمالك مستندا يؤكد أن أحمد سليمان طلب من إبراهيم مكاوي لاعب المنصورة أن يحصل منه على 150 ألف جنيه، لتسهيل انتقاله للفريق الأبيض، ووعد اللاعب بعمل عقد بمليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم، مقابل حصوله على 150 ألف جنيه.

وأكد مرتضى أن الملايين التي دخلت خزينة النادي في فترة توليه رئاسة الزمالك تم صرفها على النادي والأنشطة الرياضية وفريق الكرة وباقي الألعاب الأخرى ومستحقات اللاعبين، وأضاف أن الزمالك لم يحصل سوى على 9 ملايين جنيها من الدولة فقط للمساهمة في الإنشاءات، وأوضح أن خزينة النادي حاليا بها 109 مليون جنيه.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - اتهام نياسي مهاجم إيفرتون بخداع حكم مباراة كريستال بالاس
التالى رياضة عالمية - طبيب ميلان يحدد موعد عودة سوسو ورومانيولي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا