ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد

 

 

رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد
رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد

رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:11 مساءً

الواقع اون لاين - أعرب اللاعب الأسباني ألفارو موراتا، نجم تشيلسي الإنجليزي، عن شعوره بالندم لعودته إلى ريال مدريد في الموسم الماضي.

وأعترف موراتا في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنه عاد إلى ريال مدريد بسبب البند الذي كان يتضمنه عقد انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، مؤكدا أن المسؤولين في ريال مدريد تعاملوا معه بطريقة سيئة كما لو كان لا يتمتع بالخبرة، التي اكتسابها من تواجده بين صفوف السيدة العجوز طوال عامين.

وقال موراتا متحدثا عن عودته لريال مدريد: "كانت هناك اتفاقات تعاقدية كان يجب احترامها، الاحباط كان كبيرا، لقد عدت إلى نقطة البداية، لقد تعاملوا معي كما لوكنت طفلا، كما كانوا يعاملونني قبل الموسمين اللذين قضيتهما في إيطاليا". 

وعن تجربته في الدوري الإيطالي أوضح موراتا قائلا: "لقد وصلت إلى هناك طفلا وأصبحت لاعبا حقيقيا، لم أكن لأرحل أبدا عن إيطاليا ويوفنتوس، أشتاق كثيرا لإيطاليا، زوجتي يروق لها العيش في إسبانيا أمام أنا في إيطاليا".

وكشف اللاعب الإسباني الشاب في حواره مع الصحيفة الإيطالية أن ذهابه إلى اللعب في إنجلترا يعود الفضل فيه للمدير الفني الإيطالي لتشيلسي، أنطونيو كونتي.

واستطرد قائلا: "لأنه كان هناك مدرب مثل أنطونيو كونتي، لقد بدأنا التحدث حول احتمالية اتمام الصفقة في الربيع الماضي وفي النهاية جئت إلى لندن".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - موراتا: أشعر بالندم لعودتي إلى ريال مدريد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا