Warning: session_start(): open(/tmp/sess_vn2pa2h7ss5h2j0s6s2cpov1h3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني

رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني
رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني

رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:14 مساءً

الواقع اون لاين - تعرض فريق بوكا جونيورز لهزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره وسقط أمام ديفينسا خوستيكا 1 /2 مساء السبت بالتوقيت المحلي (صباح الأحد بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

و أوقف الحكم أندريس ميرلوس المباراة بين فريقي كولون وفيليز سارسفيلد بسبب إلقاء مشجعي كولون لبعض المقذوفات على سيزار ريجامونتي حارس مرمى فيليز سارسفيلد.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة ، فاز بانفيلد على اوليمبو 3/ صفر وروساريو سنترال على بيلجرانو 2 / 1 وتعادل تيمبرلي مع لانوس 2 / 2.

وعلى ملعب لابوموبونيرا تقدم فيرناندو ماركيز بهدف لديفينسا خوستيكا في الدقيقة الخامسة ولكن بوكا رد بهدف عكسي سجله ديلان جيسي لاعب الفريق الضيف بالخطأ في مرماه.

وتقمص فيرناندو ماركيز دور البطولة بتسجيل الهدف الثاني له ولديفينسا خوستيكا في الدقيقة 76.

وتجمد رصيد بوكا جونيورز في الصدارة عند 50 نقطة بفارق ثمان نقاط عن الوصيف سان لورينزو.

وعلى استاد بريجدير جنرال لوبيز لم يتردد الحكم في إيقاف المباراة بين كولون وفيليز سارسفيلد في الدقيقة 22 بعد إلقاء مشجعي كولون ثلاث عبوات مليئة بالحصى والرمال في اتجاه الحارس الذي لم يصب بأذى.

وكان فريق كولون ، الذي ينتمي لمدينة سانتا في الواقعة على بعد 470 كيلومترا شمال العاصمة بوينس آيرس ، بحاجة للفوز في هذه المباراة لتدعيم وضعه في صراع المراكز المؤهلة لبطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (كأس سودامريكانا) في الموسم المقبل.

ولكن الفريق يواجه الآن خطر التعرض لعقوبات بعد هذه الأحداث من قبل جماهيره.

وفي المقابل ، كان فيليز بحاجة للفوز من أجل تدعيم موقفه في معركة الهروب من شبح الهبوط.

وانتزع روساريو سنترال فوزا ثمينا على بيلجرانو بهدفين سجلهما أوسكار كابيزاس وفيرناندو زامبيدري في الدقيقتين 36 و39 مقابل هدف سجله كريستيان فرانكو ليما من ضربة جزاء في نهاية المباراة.

ورفع سنترال رصيده إلى 31 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف كولون وأمام بيلجرانو.

وتعادل تيمبرلي مع لانوس بهدفين سجلهما فيرناندو براندان في الدقيقتين 38 و90 من ضربة جزاء في نهاية المباراة مقابل هدفين سجلهما برونو فيديس ولاوتارو أكوستا في الدقيقتين 44 من ضربة جزاء و55 .

وشهدت المباراة طرد إنزو أورتيز وجيرمان دينيس لاعبي لانوس في الدقيقتين 35 و90 على الترتيب.

ورفع تيمبرلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس والعشرين مقابل 24 نقطة للانوس في المركز الحادي والعشرين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - 15 دقيقة.. اندفاع هجومى للزمالك وتعادل سلبى أمام الاتحاد السكندرى
التالى رياضة - باسم مرسى يحرز الهدف الأول للزمالك أمام الاتحاد السكندري (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_vn2pa2h7ss5h2j0s6s2cpov1h3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0