أخبار عاجلة
«يويفا» يغلق الباب أمام الصفقات الخيالية -
50 قتيلاً في غرق مركب شمال غرب الكونغو  -

برشلونة وأومتيتي .. الكرة في ملعب المدافع الفرنسي

برشلونة وأومتيتي .. الكرة في ملعب المدافع الفرنسي
برشلونة وأومتيتي .. الكرة في ملعب المدافع الفرنسي

أعتقد أنه لا يوجد اثنين يختلفان على قيمة وموهبة الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، وما يقدمه اللاعب من أداء متميز وكبير مع النادي الكتالوني منذ وصوله من نادي ليون.

نعم شكل أومتيتي مع بيكيه ثنائي قوي أمام الحارس الألماني مارك تير شتيجن، وفي رأيي أنهم الأفضل منذ اعتزال القائد الأسطوري كارليس بويول، الأمر الذي سبب العديد من المشاكل في خط برشلونة الخلفي حتى وصل أومتيتي.

أومتيتي نجح في تقديم أداء فردي رائع وجماعي متميز مع بيكيه، بالإضافة إلى شخصيته التي فرضها داخل الملعب على الرغم من صغر سنه والمبلغ الذي يذكر الذي نقله من ليون الفرنسي إلى برشلونة.

ولكن ليس من الغريب في عالم كرة القدم الحديث أن يكون هناك الكثير من المشاكل حول الماديات والعقود والأموال بين اللاعب وناديه حتى لو كانت علاقة قوية ولسنوات طويلة ليست عام أو عامين.

هذه المشكلة يقع فيها حالياً مع إدارة برشلونة بقيادة جوزيه ماريا بارتيميو الذي وعد بحل الأزمة بتجديد عقد أومتيتي في أقرب وقت ممكن.

أومتيتي يمتلك في عقده 3 أعوام متبقية مع برشلونة، ولكن هذه ليست المشكلة، المشكلة أن أومتيتي يمتلك بند فسخ التعاقد وقيمته فقط 52 مليون جنية استرليني (60 مليون يورو).

نعم أحد أفضل المدافعين في العالم يمتلك هذه القيمة الصغيرة جداً نظراً للأسعار الكبيرة جداً التي وصل لها العديد من اللاعبين الأقل قيمة من أومتيتي.

في اعتقادي أن برشلونة وقع مرة أخرى في فخ نيمار، نيمار الذي فسخ عقده مع برشلونة مقابل 220 مليون يورو، المبلغ الذي اعتقده إدارة برشلونة أنه خيالياً ولكن في الحقيقة كان سهلاً على باريس سان جيرمان.

أعلن جوزيه ماريا بارتوميو أن برشلونة قدم بالفعل عقداً جديداً ومميزاً على طاولة صامويل أومتيتي ووكيل أعماله، ولديهم إيمان داخلي أن هذا هو العرض الأنسب الذي يمكنه إقناع المدافع الفرنسي بالبقاء.

نعم الكرة في ملعب أومتيتي، ولكن يمكنه قلب الطاولة على إدارة برشلونة والرحيل بمبلغ هو الآن بالفعل سهلاً على أى نادٍ يرغب في الحصول على خدمات المدافع الفرنسي دفعه.

اقرأ المزيد

الخبر (برشلونة وأومتيتي .. الكرة في ملعب المدافع الفرنسي) منقول من موقع (Sport360 عربية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرتغالي خورخي خيسوس يقترب من تدريب الهلال
التالى أول رد فعل لستوك سيتي بعد الهبوط للدرجة الأولى