ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا

 

 

ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا
ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا

تشاهد - ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:46 صباحاً

اخبار اون لاين - احتفظ ريال مدريد بالصدارة بفوزه الصعب على ارض اوساسونا 3-1 في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ورفع ريال، الساعي الى استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012، رصيده الى 49 نقطة مقابل 48 لبرشلونة الذي لعب مباراتين اكثر.

وعاد ريال مدريد الى المنافسة بعد راحة اجبارية لمدة 10 ايام بسبب تأجيل مباراته مع مضيفه سلتا فيجو الاحد الماضي بسبب الرياح القوية والامطار الغزيرة. وفضلا عن ذلك، لريال مدريد مباراة مؤجلة ضد فالنسيا ستقام في 22 فبراير، علما انها ارجئت بسبب مشاركته في مونديال الاندية.

وكان ريال مدريد يأمل في مواجهة سلتا فيجو منتصف الاسبوع الحالي كون روزنامته تتضمن مباريات عدة في ظل استمرار حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يواجه نابولي الايطالي الاربعاء المقبل في مدريد في ذهاب ثمن النهائي.

على ملعب "ال سادار" وامام 17770 متفرجا، تعرض لاعب اوساسونا تانو بونين لاصابة رهيبة بعد تدخله على ايسكو، فخرج وهو يتلوى من الالم بعدما اظهرت المشاهد تعرض ساقه للكسر (15).

ومن اول كرة جدية وتسديدة مباشرة على المرمى سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، من زاوية ضيقة في شباك الحارس الايطالي سالفاتوري سيريخو (24). وهذا الهدف الرابع عشر لورنالدو في 16 مباراة في الدوري.

وعادل سيرخيو ليون بهدف ماكر وذكي عندما ضرب التسلل وانفرد مسددا كرة ساقطة فوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (33).

وكان الفرنسي ايمانويل ريفيير قريبا من هدفه الاول في الليجا من داخل المنطقة لولا يقظة نافاس (43).

واستعاد ريال تقدمه عن طريق ايسكو الذي سجل هدفه الخامس هذا الموسم بكرة ارضية ذكية في الزاوية اليسرى البعيدة، ارتدت من الدفاع الذي حاول ابعاد اندفاع الفرنسي كريم بنزيمة داخل المنطقة (62).

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل لوكاس فاسكيز الذي دخل بدلا من بنزيمة هدفه الاول هذا الموسم بكرة ذكية لكزها فوق الحارس المتقدم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ريال مدريد يحتفظ بالصدارة بفوز صعب على اوساسونا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - عبد الظاهر السقا: حالة لاعبى الأهلي والزمالك تحسم تأهلهما فى بطولة أفريقيا
التالى رياضة مصرية - المقاصة يستعيد توازنه بنقاط الداخلية

 

 

 

حكاية مصرية