ست الكل - حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 -
رياضة - موعد مباريات اليوم الاربعاء 23 / 8 / 2017 -
رياضة - كيلور نافاس على موعد مع التاريخ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا

 

 

رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا
رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا

رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - معسكر سلوفينيا يسير بصورة رائعة

رياضة الجمعة 18-08-2017 الساعة 11:46 ص

سعد ناطق الدوحة - جابر أبو النجا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي تدريباته الان هذا "اليوم" في معسكره الخارجي بسلوفينيا تحت قيادة مدربه التونسي قيس اليعقوبي الذي منح راحة للاعبين أمس بعد أن خاض الفريق العرباوي مباراتين وديتين، ومع عودة العربي للتدريبات تبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد التي بدأت بالدوحة ثم استمرت في سلوفينيا.

المعروف أن العربي يواصل تدريباته بسلوفينيا حتى نهاية الأسبوع المقبل ليعود مرة أخرى للتدريبات في الدوحة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد المحترف العراقي سعد ناطق قلب دفاع فريق العربي أن الفريق حقق فوائد عديدة من المعسكر الحالي في سلوفينيا خاصة مع خوض مباريات ودية قوية، ومن المؤكد أن المستوى الفني عند جميع اللاعبين مازال يتطور من مرحلة لأخرى وهناك رغبة من جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم ليتواكب العطاء مع الجهد المبذول في هذا المعسكر.

أضاف قائلا إن المعسكر جيد للغاية والجهاز الفني يسعى للاستفادة من كل حصة تدريبية نخوضها، بالإضافة إلى أن هناك انضباطا والتزاما تاما من جانبنا كلاعبين، ونأمل أن يحالفنا التوفيق خلال المرحلة القادمة حتى نستطيع ترجمة هذا الجهد في الموسم الجديد.

وحول المباريات الودية التي يخوضها الفريق حاليا قال إنها بمثابة إعداد للفريق وتجهيز له قبل انطلاق الموسم الجديد، والوصول إلى أقصى درجة من الانسجام، وأعتقد أن الأجواء داخل الفريق تجعل أي لاعب جديد وأنا منهم ينسجم بسرعة مع المجموعة الموجودة في الفريق، لاسيَّما أن هذا التجانس زاد من أجواء الترابط بين اللاعبين وأيضًا مع الجهاز الفني.

وبالنسبة لخوض أول مباراة في الموسم الجديد أمام شواهين السيلية قال العراقي سعد ناطق إن كل المواجهات مهمة، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المباراة الأولى دائما تعطي انطباعا عن الفريق واستعداده للموسم ككل، ولهذا نسعى لتحقيق الانتصار ليكون بمثابة الخطوة الأولى للانطلاق في منافسات الموسم الجديد، وحاليا تركيزنا على مواصلة المعسكر بقوة، وعندما نعود إلى الدوحة يكون التركيز على مواجهة السيلية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - العراقي سعد ناطق: العربي لا يفكر في السيلية حاليا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - الشرق - الأهلي ينجح في الاختبار الهولندي الثالث
التالى رياضة قطر - الشرق - مونديال الرياضات الذهنية على خط الانطلاق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا