ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري

 

 

ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري
ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري

تشاهد - ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:46 صباحاً

اخبار اون لاين - اعلنت الشركة المنظمة لحملة " تور آند كيور"، عن موعد زيارة نجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي لمصر والتى من المنتظر أن تكون خلال هذا الأسبوع لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي" .

واكدت الشركة المسوق العالمى لبرامج " تور اند كيور " للسياحة العلاجية والخدمات الصحية فى جمهورية مصر. إن الجهات الداعمة للحملة قامت بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة في مشهد ينم عن تحالف وطنى للشركاء الداعمين من الشركات المصرية والعالمية للترويج لهذا الحدث .

ونوهت الى انه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني ميسى عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية للاعب عالمى يقوم بالدعاية للسياحه العلاجيه في جمهورية مصر..

و قد ثمن عدد من خبراء السياحة قدرة السياحة العلاجية فى جمهورية مصر. على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة ..مشيرا الى ان البرنامج استضاف أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ميسى يزور جمهورية مصر. الاسبوع الجاري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - فيديو| جوزيه: حسام عاشور الأفضل في جمهورية مصر. وما يحدث معه ليس عدلا
التالى رياضة - نادر شوقي: متعب مستمر في الأهلي.. وهذه حقيقة رحيل هاني

 

 

 

حكاية مصرية