ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق

 

 

رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق
رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق

رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - الخريطيات ظاهرة نادرة في سوق التعاقدات

رياضة اول ايام الاسبوع 19-08-2017 الساعة 10:51 ص

خوخي بوعلام يوقع لفريق السد الدوحة - جابر أبو النجا

مع اقتراب موسم الميركاتو الصيفي في دورينا من خط النهاية، ترصد "الشرق" أهم ظواهر الصفقات التي شهدتها الأندية هذا الموسم، والتي أشعلت السوق المحلي بسبب الإثارة والجدل التي صاحبها لاسيَّما أن بعضها ما زال معلقا، وبعضها لم يكن متوقعا وخارج نطاق السيطرة فهناك صفقات مع إيقاف التنفيذ، وهناك صفقات حائرة، وأخرى تم إلغاؤها بعد توقيعها وغيرها من الانتقالات التي لم تكن في الحسبان، ولكن الأمر الذي كان ملفتا للأنظار أن أندية القمة هي الأقل إبراما للصفقات المحلية خاصة الأندية الأربعة الكبار وهي الدحيل والسد والريان والغرافة على الترتيب، بينما كانت الأندية الصاعدة مثل المرخية وقطر الأكثر إجراء لهذه الصفقات، ثم يليها الأندية التي تنافس من أجل البقاء في المواسم الأخيرة.

وإذا بدأنا بنادي الدحيل بطل الدوري نجده تعاقد مع خمسة لاعبين أبقى منهم ثلاثة وهم مراد ناجي وخليفة أبوبكر وعبدالرحمن أبكر وهي صفقات دفاعية في المقام الأول، بينما تعاقد مع سعود الخاطر وقام بإعارته للريان، وتعاقد مع أحمد سفيان ويتردد أنه ستتم إعارته للخريطيات.

أما السد بطل كأس الأمير فضم كلا من خوخي بوعلام وسعود الهاجري وياسر أبوبكر وفهد شنين، ثم الريان الذي قام بضم ست صفقات جديدة وهي سعود الخاطر وعلي سند النعيمي وأحمد عبد المقصود ومحمد جمعة وأحمد السعدي ومحمد كسولا، وفي المقابل ضم الغرافة كلا من خالد عبد الرؤوف وعبد المجيد عناد وأحمد علاء ويوسف مفتاح.

وبعيدا عن الأربعة الكبار فهناك أندية قامت بضم صفقات محلية كثيرة لتدعيم صفوفها بعد عودتها لدوري النجوم وبالطبع المقصود هنا نادي قطر الذي ضم كلا من فهد خلفان وأحمد المغيصب وعلي جاسمي وعمر العمادي ومحمد الجابري وعبد الله العريمي ورجب حمزة وجاسم الهاشمي وساطع العباسي وجاسم الهيل.

ويأتي الفرسان في المرتبة الثانية من حيث التعاقدات بعد الملك وقام الخور بضم تسعة لاعبين جدد وهم سالم خليفة ومحمد بدر سيار وعمر إبراهيم وهلال محمد وسعود الخلاقي وخالد نواف وطلال القحطاني ومحمد جاسر وحامد منصور.

أما النادي العربي فقد اعتمد بشكل أساسي على نادي السد حيث قام بضم كل من خلفان إبراهيم وجاسر يحيى وحسام كمال ومهند نعيم من الزعيم بالإضافة إلى كل من جاسم جابر وأحمد السميطي وعبد الرحمن عناد.

وبالنسبة لنادي المرخية فقد قام بضم كل من مدحت مصطفى "ميدو" ومصعب محمود ومحمد شعبان وفهد يونس وعبد الله مصطفى وحسين شهاب وخالد صلاح.

وإذا انتقلنا لأم صلال فقد قام بضم سبع صفقات حيث تعاقد مع كل من باسل زيدان ورامي فايز ومصطفى عبدي وماهر يوسف وخالد الزكيبا وناصر النصر وغدير الشمري.

وقام العميد الأهلاوي بتدعيم صفوفه بخمس صفقات فضم كلا من حمود اليزيدي ومحمد تريسور وفضل عمر ومحمد مبارك وماجد محمد.

وعلى صعيد مستوى التعاقدات في نادي السيلية فقد قام بضم شاهين الكواري حارس مرمى ومعه فاجنر رينار وسياف الكربي وعبد الكريم سالم العلي وسالم الدعية.

ظاهرة

ويمكن أن نؤكد أن نادي الخريطيات ظاهرة نادرة في الميركاتو الصيفي هذا الموسم حيث لم يقم بإجراء أي تعاقدات جديدة حيث عاد إليه محمد عبد الرب بعد انتهاء إعارته للجيش وما زالت بعض الأسماء لم يتم الإعلان عنها رسميا حتى الآن مثل أحمد سفيان وعبد الله علوب خاصة أن موقفهما لم يتم حسمه حتى الآن.

تعاقدات وإصابات

هناك بعض الصفقات التي تمت ولكنها بمجرد التوقيع لأنديتها الجديدة تعرضت لإصابات كبيرة تبعدهم عن الملاعب فترات طويلة وربما تكون سببا في عدم الظهور هذا الموسم تماما وفي مقدمتهم سالم الهاجري حارس مرمى السد المنتقل إليه من الريان وتعرض لقطع في الرباط الصليبي، ونفس الإصابة تكون سببا في اختفاء عبد الرحمن عناد المنتقل للعربي أيضا من الريان عبر بوابة الشحانية، والمدافع المخضرم الذي وقع لأم صلال ولكنه أجرى عملية جراحية مؤخرا وستتسبب الإصابة في ابتعاده عن الملاعب فترة ليست بقصيرة.

صفقة مع إيقاف التنفيذ

أثار توقيع محمد سعد الظهير الأيسر في الخريطيات للنادي العربي ضجة ما زالت مستمرة حتى الآن خاصة أن اتحاد الكرة رفض قيد اللاعب للعربي لأنه تخطى 28 عاما وهو لاعب مقيم ولا تنطبق عليه شروط القيد، ويتمسك العربي بقيده لاسيَّما أن اتحاد الكرة قام بقيد محمد جمعة الذي تنطبق عليه نفس شروط محمود سعد، وما زالت الصفقة مجمدة حتى الآن.

عبد القادر.. حائر

رغم أنه تم الإعلان من قبل عن توقيع المهاجم الدولي عبد القادر إلياس لمصلحة نادي السيلية إلا أن هذا الإعلان تم إلغاؤه مرة أخرى وتم استبعاد اللاعب من معسكر بعثة الشواهين في تونس وينتظر اللاعب قرار نادي الدحيل الذي ينتمي إليه سواء بالانضمام إلى السيلية أو إعارته لنادٍ آخر، ويتردد أن نادي قطر الأقرب على حصول على خدمات اللاعب لاسيَّما أن نادي الدحيل يميل لإعارته للملك.

إلغاء التعاقد

تعاقد نادي السيلية مع إيفانيلدو رودرجيز قادما من الغرافة ولكن بعد أن تم التعاقد رسميا تم إلغاء التعاقد من جانب نادي السيلية نظرا لأن هناك مشاكل تتعلق ببعض الأمور الإدارية التي تخص علاقة اللاعب ووكيل أعماله، ورفض السيلية أن يدخل طرفا في هذه المشاكل وفضل إلغاء التعاقد مبكرا.

خروج وعودة

شهد خروج خلفان إبراهيم من السد وخوخي بوعلام من العربي ضجة كبرى لاسيَّما أن خلفان عاد للعربي ناديه الأصلي وسط موجه من التكهنات بأنه قد يتمكن من العودة لمستواه مرة أخرى وتكهنات أخرى بأنه لن يكون مفيدا للأحلام، والجميع يترقب بداية الموسم لرؤية الفنان بألوان الأحلام مرة أخرى

وفي المقابل فإن خروج خوخي بوعلام من العربي وانتقاله للسد أثار ضجة بين الجماهير العرباوية لاسيَّما أنه أحد نجوم الفريق في الآونة الأخيرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - في الميركاتو المحلي.. الزعيم أقل الصفقات والملك أكثرها على الإطلاق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - الشرق - قائمة العنابي تسبب حيرة للجهاز الفني
التالى رياضة قطر - فخور بانتخابي عضواً بمجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا