زوران: «العين» على الآسيوية بعد الثنائية

زوران: «العين» على الآسيوية بعد الثنائية
زوران: «العين» على الآسيوية بعد الثنائية

بارك الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين لجميع لاعبي فريقه الفوز بكأس رئيس الدولة بعد موسم أكثر من رائع قدموه، مشيراً إلى أن «الزعيم» حقق الأهم في مباراة نهائي الكأس رغم عدم ظهوره بالمستوى المتوقع أمام الوصل.
وكشف زوران أنه جدد عقده مع العين لموسم جديد، وتابع في المؤتمر الصحفي: «فخور باللاعبين والمستوى العام لهم على مدار الموسم الحالي الذي تكلل بتحقيق الثنائية، ونركز على مباراتي دور ال16 بدوري أبطال آسيا للظهور بالمستوى المعهود، وأعتقد أن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية مستفيداً من الروح المعنوية الرائعة التي تسود الجميع والرغبة بالعودة القوية إلى منصات التتويج».
وأضاف: «لا أتفق مع من لم يرشح العين لحصد البطولات منذ بداية الموسم، وأرى أن الاعتقاد السائد بأن العين لم يقدم المستوى المعهود سوى مع بداية انطلاق النصف الثاني من الدوري خاطئ، لاسيما أن الفريق بدأ الموسم بصورة جيدة».
وأشار المدرب الكرواتي إلى أن الإنجاز رائع للغاية، موضحاً أنها ليست المرة الأولى التي يحقق فيها الثنائية في مسيرته التدريبية، لافتاً إلى أن الجمع بين الدوري والكأس للمرة الأولى في تاريخ نادي العين غير كاف في الفترة الحالية، حيث إن سقف الطموح يجب ان يرتفع.
وتابع حديثه قائلاً: «نستعد في الفترة المقبلة بعد الفراغ من الاحتفال باللقب لخوض مباراتي دوري أبطال آسيا أمام لخويا، ونسعى لتحقيق الفوز في الذهاب والإياب، ولا شك ان الفوز في آسيا سيُدخل على قلوبنا السعادة قبل الدخول في فترة الراحة السنوية».
وأوضح زوران أن المباراة أمام الوصل أمس كانت حماسية، ولم تمنحه أي وقت للراحة النفسية والاطمئنان على النتيجة، لافتاً إلى أن العين استحق الفوز، معتبراً ان نتيجة 2-1 التي انتهت بها المباراة كافية لتحقيق اللقب رغم إهدار الفريق العديد من الفرص التي كانت كفيلة برفع غلة الأهداف.
واختتم حديثه مؤكداً على أن أمور تجديد عقود اللاعبين هي بيد الإدارة التي ستبت فيها خلال الفترة المقبلة، وكجهاز فني يركزون داخل الملعب، ويحضرون الفريق بالصورة المطلوبة.

الخبر (زوران: «العين» على الآسيوية بعد الثنائية) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يحدد سعر انتقال مارسيلو ليوفنتوس
التالى رسميا.. ماوريسيو ساري مدربا لتشيلسي