سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - تغريم الوصل 70 ألف درهم بسبب هتافات بعض جمهوره ضد «عموري»

 

 

رياضة الامارات - تغريم الوصل 70 ألف درهم بسبب هتافات بعض جمهوره ضد «عموري»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 02:42 صباحاً

الواقع اون لاين - قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها أمس، بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار منصور لوتاه، تغريم نادي الوصل 70 ألف درهم، بسبب هتافات من بعض جمهور النادي، اعتبرتها اللجنة مسيئة بحق نجم فريق العين عمر عبدالرحمن (عموري)، خلال مباراة الفريقين الأخيرة التي انتهت بفوز العين 3-1، ضمن الجولة 12 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، كما اعتبرت اللجنة أيضاً أن الألفاظ التي صدرت من جانب جمهور الفهود، مسيئة بحق حكم المباراة يعقوب الحمادي.

30

ألف درهم، قيمة الغرامة المالية على العين بسبب حصول لاعبيه على ستة إنذارات في لقاء الوصل.

وقال رئيس لجنة الانضباط، منصور لوتاه، لـ«»، بعد اجتماع اللجنة: «اتخذت لجنة الانضباط قرارها الخاص بمعاقبة نادي الوصل، بسبب هتافات صدرت من بعض جمهوره، بناء على تقرير قدمه للجنة كل من مراقب المباراة والحكم».

وتابع: «رأت لجنة الانضباط أن الهتافات التي صدرت من قبل بعض جمهور الوصل في المباراة أمام فريق العين، وفقاً لما جاء في التقرير كانت مسيئة بحق كل من حكم المباراة واللاعب عمر عبدالرحمن معاً».

وأكد منصور لوتاه أن التقرير الخاص بالمباراة أشار، أيضاً، إلى طبيعة الألفاظ التي صدرت من قبل عدد من جمهور الوصل تجاه الحكم يعقوب الحمادي.

وأوضح: «الهتافات التي تصدر من الجمهور، خلال المباريات، سواء كانت فيها إساءات أو غير ذلك، يتم رفعها إلى لجنة الانضباط من الجهات المعنية للنظر فيها».

وبشأن العقوبات التي تصدر من قبل اللجنة بحق الأندية، على خلفية هتافات تصدر عن جمهورها في المباريات، تابع رئيس لجنة الانضباط: «اللجنة تتدرج في العقوبات التي تصدرها في هذا الخصوص، والعقوبة ترجع للفعل نفسه الذي يصدر من قبل الجمهور، ويتم اتخاذ القرار في هذا الشأن، وفقاً لما تراه اللجنة».

وشدد منصور لوتاه على أن لجنته تصدر حكمها في القضايا الانضباطية، وفقاً للوائح المنصوص عليها في لجنة الانضباط، وليس بناء على آراء شخصية.

وكانت بعض جماهير الوصل قد وجهت هتافات مسيئة بحق «عموري»، على خلفية مشاركته مع المنتخب في كأس الخليج بالكويت.

من جانب آخر، غرمت لجنة الانضباط نادي العين 30 ألف درهم، بسبب حصول لاعبيه على ستة إنذارات، خلال مباراة الفريق أمام الوصل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - تغريم الوصل 70 ألف درهم بسبب هتافات بعض جمهوره ضد «عموري» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - تغريم الوصل 70 ألف درهم بسبب هتافات بعض جمهوره ضد «عموري» تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - تغريم الوصل 70 ألف درهم بسبب هتافات بعض جمهوره ضد «عموري» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - محمد صلاح يحقق أمنية طفل إنجليزي
التالى رياضة - هل يتسلم محمد إبراهيم الراية من عبد الله السعيد فى الأهلي؟ (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا