أخبار عاجلة

أليجري: التتويج بالثنائية سيجعل موسمنا استثنائيا

أليجري: التتويج بالثنائية سيجعل موسمنا استثنائيا
أليجري: التتويج بالثنائية سيجعل موسمنا استثنائيا

توج يوفنتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة الرابعة تواليا، مؤكدا هيمنته على البطولات المحلية، وذلك عقب فوزه الكبير على ميلان بأربعة أهداف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم الخميس. في نهائي كأس إيطاليا.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بهدف لمثله، حيث وقف رجال جاتوزو ندا لند ضد رجال السيدة العجوز. لكن في الشوط الثاني سينهار الروسونيري بشكل مفاجئ، ويستقبل 4 أهداف في ظرف 20 دقيقة، بأخطاء كارثية من حارسه الشاب جيجي دوناروما.

وسجل بنعطية الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة الدقيقة 56، بعدما ارتقى إلى ركنية بيانتش ليسكنها شباك دوناروما برأسية رائعة، بعدما بـ 5 دقائق سيضيف يوفنتوس الهدف الثاني عن طريق دوجلاس كوستا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل دوناروما في التعامل معها رغم أنها كانت في متناوله.

وفي الدقيقة 64 سيعود النجم المغربي بنعطية ليسجل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، و الثالث لفريقه، مستغلا انفلات الكرة بغرابة من بين يدي دوناروما مرة آخرى.

وواصل الحارس الإيطالي الشاب تقديم الهدايا ليوفنتوس حين تدخل بشكل خاطئ لإبعاد ركنية بيانتش.

وبهذا توج يوفنتوس بلقبه الرابع تواليا في كأس إيطاليا، فيما فشل الروسونيري في تجديد العهد مع الألقاب، حيث كان آخر لقب حققه هو كأس السوبر الإيطالي بركلات الترجيح على حساب يوفنتوس في عام 2016.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

اقرأ المزيد

الخبر (أليجري: التتويج بالثنائية سيجعل موسمنا استثنائيا) منقول من موقع (Sport360 عربية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليستر سيتي ينهي عقدته..وأرقام سلبية غير مسبوقة لأرسنال (تقرير)
التالى كأس خادم الحرمين الشريفين يحدد مصير سييرا مع الاتحاد