ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي

 

 

رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي
رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي

رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

الواقع اون لاين - حوار - صلاح عبد الغني :

أكد حسن بوجمهور المهندي، رئيس نادي الخور، أنه لم ولن يفكر في الاستقالة وأنه غير نادم على تولي رئاسة النادي وأنه يعتزّ كثيراً بثقة أبناء النادي.

وقال المهندي في حواره مع    الرياضية لقد عشت في الموسم الماضي في قلق كبير بسبب الوضع الحرج للفرسان واقترابه من خوض مواجهة فاصلة وبالطبع ارتحنا كثيراً بعد قرار الدمج والبقاء في دوري نجوم قطر.

وذكر المهندي أن الإدارة لم تتلقَ أي دعم مالي سواء من رموز النادي أو الشركات ولكن تلقينا دعماً معنوياً من رموز النادي وأحد رموز النادي قام مشكوراً بتوزيع مكافآت فوز وإجادة على اللاعبين كما تلقينا وعوداً من الشركات.

وقال المهندي إن رئاسة النادي تكليف وليس تشريفاً والدليل أن الرئيس ونائب الرئيس لا يتقاضيان أي مستحقات ماليّة وإنما عمل تطوّعي لخدمة الوطن وهدفنا إيصال رسالة للجميع بأن الشباب القطري قادر على تحقيق النجاحات في أي موقع يتولى مسؤوليته.

ونحن بروح الفريق وعزيمة الشباب استطعنا تجاوز الكثير من التحديات والصعاب.

وذكر المهندي أن موازين القوى لن تتغيّر في دوري نجوم قطر وأنه يتوقع حضور قوي للغرافة وأم صلال.

وتالياً تفاصيل ما قاله حسن المهندي رئيس نادي الخور في حواره لـ   الرياضية:

الاستقالة غير واردة

تردد مع نهاية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنك تفكر في الاستقالة من رئاسة النادي.. هل ما زالت فكرة الاستقالة واردة ؟.

أنا لم ولن أفكر في الاستقاله من رئاسة النادي وأعتزّ كثيراً بثقة أبناء النادي. وأنا عندما أقدمت على الترشح لرئاسة النادي كنت أعرف جيداً وضع النادي وأنا لم أستلم النادي لهدف أو غاية بل استلمته حباً فيه ورداً للجميل وأن أكمل المسيرة. واستطرد المهندي قائلاً: ومن المؤكد أن الأزمة الماليّة موجودة في جميع الأندية وهناك عقبات وتحديات ونحن بروح الفريق قادرون على تجاوزها وبالنسبة لي أنا لديّ وظيفة في الدولة وهذا الأمر لا يمنعني أن أخدم النادي وأنا مستمرّ في تحمّل المسؤولية ورئاسة النادي تكليف وليس تشريفاً والدليل أن الرئيس ونائب الرئيس لا يتقاضيان أي مستحقاات ماليّة وإنما عمل تطوّعي لخدمة الوطن وهدفنا إيصال رسالة للجميع بأن الشباب القطري قادر على تحقيق النجاحات في أي موقع يتولى مسؤوليته ونحن الآن نعدّ جيلاً جيداً لإدارة استاد البيت.

لست نادماً

بصراحة هل مرّت عليك لحظات ندم على رئاسة النادي بعد أن كاد الفريق أن يخوض مواجهة فاصلة للبقاء بدوري نجوم قطر ؟

بكل صراحة ووضوح لم أندم لحظة واحدة على تولي رئاسة النادي فأنا أعشق التحدي ولديّ ثقة كبيرة في نفسي وإمكانياتي وخبراتي ولي تجارب سابقة في تحمّل المسؤولية وحققت فيها نجاحات والحمد لله أمور الفرسان مرّت بسلام.

قلق كبير

كيف عشت لحظات تدهور نتائج الفريق ووصوله لمواجهة فاصلة لولا قرار الدمج ؟

بكل تأكيد كنت أعيش في قلق كبير لأن النادي أمانة ولا بد أن نحافظ عليه وأن يظلّ الفريق ضمن دوري نجوم قطر مهما كانت الظروف وبالطبع ارتحنا كثيراً بعد قرار الدمج والبقاء في دوري نجوم قطر.

وأضاف المهندي: ونحن في النادي لم تكن نظرتنا أن تصل الأمور للعب مباراة فاصلة أو نكون في نفس المركز فهذا لا يرضينا ولا يُسعد أحداً ولكن الحمد لله ربنا ستر واستوعبنا الدرس ولن يتكرّر ما حدث في الموسم الماضي وثقتي بلا حدود في الفرسان وقدرتهم على تحقيق النتائج المأمولة التي تسعد أهل الخور. واستطرد المهندي قائلاً: نحن تعاملنا مع الظروف بحكمة حيث قمنا بفتح وسائل للتواصل الاجتماعي وعمل لقاءات مع أهالي الخور ووصلنا إلى مرحلة معرفة أهل الخور عن كل كبيرة وصغيرة بالنادي والكل كان في صف النادي وداعماً للإدارة.

بر الأمان

من وجهة نظرك ما الأسباب الحقيقية لوصول الفرسان للوضع الحرج بنهاية الدوري ؟

بالطبع الفريق كان يعاني من الإصابات التي لاحقت نجومه وأبعدت بعضهم عن المشاركة مع الفريق وإلى جانب الإيقافات وكلها أمور حالت دون تواجد اللاعبين الاساسيين في الكثير من المباريات وهو ما أثر على نتائج الفريق والتي لم تكن مرضية ولم ترتقِ للطموح الذي كنا نسعى له، ولكن الحمد لله استطعنا أن نقود السفينة إلى بر الأمان.

تحدي الدوري

ونحن على أبواب انطلاق تحدي الدوري ما تقييمك لاستعداداتكم للموسم المقبل ؟

نحن راضون عن استعداداتنا للموسم المقبل ولقد قمنا بالتعاقد مع ثلاثة محترفين مميزين جداً وسيكونون دعماً قوياً للفرسان وهم البرازيليان المدافع لوسيانو كستان لاعب استاد برس الفرنسي والمهاجم ديفيد سيلفا والإيراني الدولي سورش رفيعي نجم فريق بيروزي بالإضافة إلى تجديد الثقة في دينامو الفريق البرازيلي ماديسون كما أننا جلبنا لاعبين محليين شباباً وعلى الرغم من تقليص العدد استطعنا أن نحافظ على اللاعبين المتواجدين مع الفريق وحالياً الفريق في معسكر خارجي في هولندا سيستمر حتى الثاني والعشرين من أغسطس الجاري، وحسب التقييم الذي يصلني فإن المعسكر على مستوى عالٍ جداً وحقق الغرض الذي نطمح له، بعد أن قمنا بتغيير المدرب، تغيرت كل الأمور التكتيكية والفنية والمدرب على مستوى عالٍ وننظر إلى الفرسان في الموسم المقبل بنظرة تفاؤلية ونتمنى أن يحقق الفريق النتائج المأمولة التي تسعد أهل الخور ويتواجد في مكان متقدّم بجدول الترتيب.

الكم والكيف

هل كان هدفكم جلب أكبر عدد من اللاعبين المواطنين على حساب الكيف واختيار لاعبين يشكلون إضافة فنيّة للفريق ؟

بالعكس نحن جلبنا لاعبين شباباً مميّزين سيشكلون دعماً قوياً للفريق وليسوا كمالة عدد بل لسدّ الفراغ الموجود في بعض المراكز في صفوف الفريق فالفريق يعاني من مشاكل في الظهيرين وخط الوسط والدفاع ما دفعنا للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين، الحمد لله أمنّا العمود الفقري للفريق بداية من الدفاع مروراً بالوسط ومن ثم الهجوم. وأضاف المهندي: أؤكد أننا قمنا باختيار اللاعبين بالمسطرة لا سيما أننا قمنا بتشكيل لجنة استشارية مختصّة في اختيار اللاعبين وقمنا بدراسة متعمّقة والحمد لله وُفقنا في الاختيار.

عودة هلال

كيف تنظر لعودة هلال محمد لصفوف الفرسان ؟

بكل تأكيد نحن سعداء بعودة هلال لبيته نادي الخور والتعاقد مع هلال جاء بناءً على أهداف كثيرة أولها أنه ابن الخور ولاعب مميّز وسيخدم النادي لعدّة مواسم ونتمنّى له التوفيق مع الفرسان.

الظروف الماليّة

هل الأمور المالية وراء عدم قدرتكم على التعاقد مع لاعبين بارزين مثل أغلب الأندية ؟

بالعكس وضع النادي مستقر والأمور المالية تسير بشكل جيّد، ونحن كإدارة جديدة نسير بأسلوب يساعد وزارة الثقافة والرياضة أن تصل للهدف المطلوب مثل الحفاظ على النزاهة الماليّة وعدم توقيع عقود الباطن.

لا دعم من أحد

كيف تنظر لدعم رموز النادي والشركات للنادي ؟

بالنسبة لرموز النادي يدعموننا معنوياً والدعم المالي كان يتمثل في مكافأة تشجيعية للفريق في حال الفوز أو لاعب برز في مباراة معينة، ونحن نسير في النادي على مبدأ الثواب والعقاب بمعنى إذا لاعب برز يأخذ حقه وإذا لاعب خالف يأخذ جزاءه وهذا الأمر ليس تعسفياً بل يرتبط بالعقد الذي قام بالتوقيع عليه.

وأضاف المهندي: نحن لدينا وعود بالدعم هذا الموسم وأتمنى أن يحدث هذا ونحن نقدّر الأزمة الماليّة والاقتصادية التي يعاني منها الجميع.

دوري 23 سنة

ما رأيك في استحداث دوري تحت 23 سنة ؟

أعتقد أن دوري تحت 23 سنة سوف يساعد الفرق في الظهور بمستوى أفضل لا سيما فرق الوسط والمؤخرة لا سيما أن دوري الرديف لم يحقق الفائدة التي كان يطمح لها اتحاد الكرة، وأعتقد أن الرديف لم يحقق الهدف بل كان حصالة للاعبين الكبار في السن وتأهيل اللاعبين المصابين فما كان الرديف هدف الأندية ونتمنى أن يكون دوري 23 سنة دافعاً للأندية لتقديم لاعبين شباب جدد يساندون أنديتهم.

تغيير شكل المنافسة

هل تتوقع تغيير شكل المنافسة علي الدوري بعد دمج الجيش ولخويا: في كيان الدحيل ؟

أعتقد أن الصورة غير واضحه للآن ولكن الدحيل فريق قوي له وزنه وسيظل كبيراً كما كان تحت اسم لخويا، ولاعبو الجيش تم توزيعهم على الأندية ولا أعتقد أن هناك تغييراً في شكل المنافسة، وأعتقد أن هناك فريقين سيكونان حاضرين بقوة وهما الغرافة وأم صلال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - لم ولن أفكر في الاستقالة وأعتز بثقة أبناء النادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا