أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار الان هذا "اليوم" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة

 

 

رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة
رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة

رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

الواقع اون لاين - مسقط -  : تختتم بطولة كأس العرب لكرة الطاولة في نسختها الـ16 منافساتها الليلة في مجمع السلطان قابوس ببوشر في العاصمة العمانية مسقط من خلال المباريات النهائية لفردي وزوجي الرجال، وفردي وزوجي السيدات ونهائيات البراعم.

وجاءت منافسات الان هذا "اليوم" الخامس لتشهد سيطرة مطلقة للاعبي عرب إفريقيا مقابل خروج لعرب آسيا وهيمنة مصرية جزائرية على المراكز الأولى في فردي الرجال، فودّع لاعبنا أحمد مثنى العولقي المنافسات من دور المجموعات لفردي الرجال بعد أن تلقى خسارته الثانية في المجموعة الثانية أمام التونسي آدم حسام بواقع 1/‏‏3 8/‏‏11 و5/‏‏11و7/‏‏11و8/‏‏11 بعد أن تغلب في مواجهته الثانية على الفلسطيني فادي كمال مسالمة بواقع 3/‏‏ صفر في حين خسر لقاءه الأول أمام المصري محمد البيلي 1/‏‏3.

وفي المجموعة الأولى تمكن لاعبنا فهد المغني من بلوغ الدور ربع النهائي بعد أن نجح بالتفوق في مناسبتين على العماني أسعد الرئيسي والصومالي عبد الرحيم حجي ادن بالنتيجة ذاتها 3 /‏‏ صفر، مقابل خسارته الافتتاحية أمام الجزائري سامي خروف صفر /‏‏ 3.

وتمكن المغني من تحقيق فوز مهم على الصومالي عبد الرحيم حجي 11/‏‏7 و11/‏‏1 و11/‏‏6 منحه بطاقة التأهل لربع النهائي الذي اصطدم فيه وتلقى الهزيمة على يد بطل جمهورية مصر. وإفريقيا أحمد علي صالح بنتيجة 4/‏‏0، وبالأشواط (5/‏‏11و9/‏‏11و1/‏‏11و8/‏‏11).

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة في النهائي، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع سامي خروف من الجزائري مع محمد البيلي من جمهورية مصر..

زوجي العنابي يضمن البرونز

وفي زوجي الرجال ضمن الثنائي المكون من أحمد مثنى وفهد المغني الظفر ببرونزية بعد أن تمكنا من الترشح لنصف النهائي على حساب الزوجي الصومالي عمر عبد الله محمد وعبد الرحيم آدان ضمن مباريات دور الثمانية ليتأهلا بذلك لمواجهة صعبة أمام الزوجي المصري محمد البيلي وأحمد علي صالح اللذين تأهلا بالقرعة إلى الدور نصف النهائي مباشرة.

وتقام مباراة نصف النهائي في العاشرة والنصف صباح الان هذا "اليوم"، بينما تقام المباراة النهائية في الثالثة والنصف عصراً لتحديد أصحاب الذهب.

اليافعي أمل العنابي

تمكن لاعبنا الموهوب خالد اليافعي من بلوغ الدور نصف النهائي وبات قريباً من المنافسة على الذهب، حيث سيواجه الان هذا "اليوم" صباحاً اللاعب اليمني إبراهيم عبد الحكيم محمد في لقاء صعب للغاية من أجل التأهل للنهائي والمنافسة على الميدالية الذهبية.

وتقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف صباح الان هذا "اليوم"، وإن نجح اليافعي بتخطي العقبة اليمنية فسيتأهل للعب على الذهب مع الفائز من اللبناني أليكس بستاني والمصري مؤمن محمد صلاح الدين.

وكانت القرعة قد جنبت اليافعي اللعب في الدور ربع النهائي بعد تصدر مجموعته في الدور التمهيدي بالعلامة الكاملة من الفوز في مباراتين دون أي خسارة بتحقيقه الفوز على حساب العماني أيمن الشحي بواقع 3/‏‏صفر 11/‏‏6 و11/‏‏2 و11/‏‏5 وتغلب على اللبناني محمد بيروتي بواقع 3/‏‏صفر ليضاعف حظوظه في البطولة لكن القرعة جعلته يصطدم بالبطل اليمني.

مرحى لمريم

وفي فردي البرعمات تمكنت لاعبتنا مريم علي من تحقيق الفوز على حساب اللبنانية فاطمة الدقدوقي بنتيجة 3/‏‏صفر 11/‏‏7و11/‏‏صفر و11/‏‏6 في حين خسرت أمام المصرية هنا حسين بنتيجة صفر/‏‏3 .

وفي الزوجي تلعب شهد مكي ومريم علي مع الزوجي اللبناني تاليا عازار وفاطمة الدقدوقي عند الساعة 11 صباح الان هذا "اليوم" في نصف النهائي وإن نجحتا بالتأهل ستتاهلان إلى النهائي على الذهب أمام الزوجي المصري هنا حسين وروى صلاح.

وداع سيدات العنابي مبكراً

وفي فردي السيدات ودّعت لاعبتنا مها فلامرزي المنافسات بخسارتها في مناسبتين أمام المصرية يسرى أشرف حلمي صفر /‏‏ 3 والجزائرية كتيبة كساسي بنتيجة 1/‏‏3 لتخرج مبكراً من منافسات دور المجموعات وكذلك الحال كان مصير زميلتها آية مجدي التي تلقت الخسارة أمام المصرية فرح حسن بواقع صفر/‏‏3 والجزائرية إسلام العبد بالنتيجة ذاتها.

وتلعب آية مجدي ومها فلامرزي في نصف النهائي الزوجي أمام الزوجي الجزائري كاتيا كساسي وإسلام العبد عند التاسعة صباحاً والفوز سيمنحهما التأهل للنهائي على الذهب أمام الزوجي المصري يسرى حلمي وفرح حسن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - اليافعي أملنا في ذهبية عربية جديدة بكرة الطاولة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا