أخبار عاجلة

بالفيديو.. "الحكاية" تكشف خمس أسباب وراء سقوط الأهلى فى فخ الترجي

بالفيديو.. "الحكاية" تكشف خمس أسباب وراء سقوط الأهلى فى فخ الترجي
بالفيديو.. "الحكاية" تكشف خمس أسباب وراء سقوط الأهلى فى فخ الترجي

أصبح حسام البدري المدير الفني للأهلي، فى موقف حرج للغاية، بعد النتائج الهزيلة للفريق فى المرحلة الأخيرة، علاوة على الإصابات التى ضربت خطوط الفريق الثلاثة مؤخرًا.

 

وتعادل الأهلي أمام الترجي التونسي سلبيًا، فى إفتتاح دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء الجمعة، على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وترصد "بوابة الحكاية" أبرز الأسباب وراء سقوط الأهلى فى فخ التعادل أمام بطل تونس:

الأول.. الغيابات:

يعاني الأهلي من بعض الغيابات أبرزها جونيور أجايي وسعد الدين سمير والمغربي وليد أزارو، بالإضافة إلى عدم جاهزية لاعبين آخرين، وانخفاض مستوى بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق فى الفترة الماضية.

 

الثاني.. أزمة السعيد:

منذ الإعلان عن رحيل عبدالله السعيد، وفشل البدري فى إيجاد بديله، ولازال يجرب لاعبين آخرين، بل ويُصر على اللعب بـ«وليد سليمان» صاحب الـ34 عامًا فى نفس المركز، برغم أنه يكون الأفضل للأهلي عندما يشارك فى مركز الجناح، وكان من الأفضل اللعب بـ"حمودي" فى هذا المركز، حيث سبق وخاض به مباريات عديدة سواء عندما كان 

 

الثالث.. خطة عقيمة:

لازال البدري يُصر على اللعب بطريقة (4-3-2-1)، برغم النقص الحاد فى صفوف الفريق، وعدم وجود صانع ألعاب قوي، أو أجنحة مميزة بعد قرار إعارة مؤمن زكريا وأحمد الشيخ فى شهر يناير الماضي، وعدم إعطاء الثقة للاعبين الآخرين.

=

الرابع.. الضغوط الرهيبة:

اعترف حسام البدري بوجود ضغط جماهيري رهيب يُعاني منه بعد الخسارة من الزمالك والخروج من الكأس أمام الأسيوطى سبورت، وهو ما وضح على الجهاز الفني خلال لقاء الترجي.

البدري ظهر فى حالة هياج وعصبية شديدة، أثرت بشكل كبير على تفكيره فى تلك المواجهة، وكان يعترض على كل لعبة، سواء بسبب أو بدون سبب.

 

الخامس..الخوف من السقوط:

كان البدري واللاعبين فى حالة خوف شديدة من الخسارة مجددًا، الأمر الذي سيكون عاصفًا داخل القلعة الحمراء، خاصة أن محمود الخطيب قطع رحلته العلاجية وقرر العودة إلى مصر لمساندة الفريق، ويبدو أنه سيكون هناك قرارات قادمة تخص الفريق فى المرحلة المقبلة.

اللاعبون ظهروا بشكل غير جيد، فى اللقاء، ولعبوا بتحفظ شديد، بالإضافة إلى أن هناك آخرين لا يستحقون المشاركة منذ البداية، وكان التشكيل خاطئ وغير جيد، لكن الأمر يرجع للجهاز الفني فى النهاية وهو الوحيد المسئول عن اختياراته الفنية.

=

الخبر (بالفيديو.. "الحكاية" تكشف خمس أسباب وراء سقوط الأهلى فى فخ الترجي) منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: أنا مش حرامي ولم أطلب الخروج الآمن.. ومدخلتش هيروين للزمالك
التالى مرتضى يصدر خمس قرارات هامة فى الزمالك.. ومنح "تركى آل الشيخ" الرئاسة الشرفية