محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت

 

 

علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت
علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت

تشاهد - علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:58 صباحاً

اخبار اون لاين - ذكر علماء يابانيون أنهم اكتشفوا آلية يمكن أن تعرقل زيادة نزيف المخ المميت، طبقا لما ذكرته هيئة الإذاعة والتليفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه)، الأربعاء.

ومن المتوقع أن يمهد البحث الطريق لتطوير أدوية تمنع تمدد الأوعية الدموية الدماغية، وهي عبارة عن تمدد في شرايين المخ، والتي يمكن أن تنفجر، إذا تركت بدون علاج. وغالبا ما يكون التمزق المعروف باسم «نزف تحت العنكبوتية» مميتا.

وأجرى العلماء في جامعة كيوتو دراسة على فئرانٍ لديها تمدد في الأوعية الدموية للدماغ، لتحديد ما إذا كان المرض قد تطور أم لا، وذكروا أنهم توصلوا إلى أن الالتهاب في شرايين الدماغ المتورمة يتفاقم من خلال بروتين يعرف باسم «إي.بي.2».

وعندما أعطى العلماء الفئران مادة تعوق عمل هذا البروتين، يتقلص تورم الشرايين بواقع أكثر من النصف، ويعتقد الباحثون أن بروتين «إي.بي2.» مسؤول عن تطور المرض.

وقال توموهيرو أوكي، وهو أحد الباحثين في فريق جامعة «كيوتو»، إنه يأمل في تطوير عقاقير تمنع تمدد الأوعية الدموية في الدماغ. وجراحة المخ هي حاليا العلاج الوحيد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر علماء يابانيون يكتشفون آلية لوقف نزيف المخ المميت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شركة سبيس إكس تطلق رحلة تجارية للقمر العام المقبل