ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة

 

 

دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة
دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة

تشاهد - دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:58 صباحاً

اخبار اون لاين - ذكرت دراسة أن أطفال الأسر المحرومة اجتماعياً هم أكثر عرضة لزيادة الوزن، وذلك بناء على متابعة آلاف الأطفال في ثمانية من بلدان الاتحاد الأوروبي.

وكشفت الدراسة الممولة من الاتحاد الأوروبي عن أن مستويات البدانة تفاوتت على نطاق واسع بين 16 ألف طفل خضعوا للدراسة في ثمانية بلدان أوروبية، حيث تبين أن هناك 40 بالمائة يعانون زيادة الوزن في جنوبي إيطاليا مقارنة بنحو 10 بالمائة في بلجيكا.

وأفادت الدراسة، التي جاءت بالتعاون بين 17 مؤسسة أوروبية، بأن الأطفال من ذوي الخلفيات المحرومة تزيد لديهم احتمالات البدانة، حسب فولفغانغ آرينز، الباحث في معهد لايبنتز لأبحاث الوقاية ودراسة الأوبئة.

وأضاف: «من المهم أن يتم الاضطلاع بجهود إضافية لاستهداف الحالات الأكثر سوءاً بسياسات تهدف إلى منحهم الدعم الذي يحتاجون إليه».

ولفتت الدراسة إلى أن ثمة مجالاً آخر سيكون فيه التنظيم مهماً، وهو الإعلانات الموجهة للأطفال عن الأطعمة غير الصحية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر دراسة: أطفال الأسر الفقيرة أكثر عرضة للبدانة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا - هذا ما يحدث في دقيقة واحدة على الإنترنت خلال 2017

 

 

 

حكاية مصرية