أقتصاد - بورصة تونس تغلق على ارتفاع -

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا

 

 

 

دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا
دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا

تشاهد - دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:58 صباحاً

اخبار اون لاين - حذرت تقارير طبية كندية من خطورة المشروبات السكرية التي يفضلها الكثير من الكنديين لتجعلهم عرضة لمضاعفات صحية كبيرة، قد تكون قاتلة.

وتقدر التقارير تضاعف معدلات استهلاك المشروبات السكرية سيؤدي إلى وفاة أكثر من 63.000 حالة وفاة على مدى الـ25 عامًا المقبلة، وتتخطى تكلفة الرعاية الطبية أكثر من 50 مليار دولار.

ووفقًا للتقرير الصادر عن جمعية السرطان الكندية، بالتعاون مع جامعة «واترلو» الكندية، يعاني أكثر من مليون شخص من زيادة في الوزن، فيما يعاني نحو 3 ملايين آخرون من البدانة المفرطة.

وتوصى الجمعية الكندية لمرضى السكر بضرورة خفض معدلات استهلاك السكريات إلى أقل من 10% من مجموع السعرات الحرارية المتناولة بواقع 50 جرامًا من السكر (12 ملعقة صغيرة) للشخص الذي يستهلك 2000 سعر حراري في الان هذا "اليوم".

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر دراسة كندية: المشروبات السكرية ستقتل 63 ألف شخص خلال 25 عامًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شركة سبيس إكس تطلق رحلة تجارية للقمر العام المقبل