أقتصاد - أسعار الذهب الان هذا "اليوم" فى السوق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية

 

 

تكنو لوجيا - هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:19 صباحاً

الواقع اون لاين - أطلقت شركة هواوي أحدث هواتفها الذكية نوفا 2 بلس في المملكة وقد نجح هواوي نوفا 2 بلس بتحقيق مبيعات عالية جدا في سوق الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية، حيث تضاعفت مبيعات الهاتف 10 مرات بالمقارنة مع نفس الفترة عند اطلاق نوفا بلس في العام الماضي. ولا تزال السعودية الدولة الأفضل أداء في مبيعات هاتف نوفا 2 بلس الذكي.

وقال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: نحن سعداء لتحقيق هاتف نوفا 2 بلس هذه النتائج المدهشة، ونحن فخورون بشعبية وتزايد الطلب على أجهزة هواوي في المملكة العربية السعودية.

ويعد الهاتف الخيار الأمثل لفئة الشباب، لأنه يجمع بين أحدث تقنيات التصوير، والأداء العالي، والإستجابه السريعة وعمر البطارية الطويل. وتعد هذه النتيجة دليلا على قوة العلامة التجارية لشركة هواوي والثقة والنجاح الذي حققته الشركة من خلال أجهزةنا المبتكرة الرائدة التي لاقت إقبالا كبيرا من المستهلكين في المملكة العربية السعودية على مدى السنوات الماضية”.


ويتميز هاتف هواوي نوفا 2 بلس بكاميرا متطورة و صور سلفي عالية الجودة وتجربة صوتية متقدمة وتصميم أنيق بالإضافة إلى أداء متطور وقوي. وهو مزوّد بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 20 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابيكسل، ووضع صورة بورتريه احترافي.

هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا