"بورش" تطرح برنامج تأجير السيارات في أمريكا.. تعرف على التفاصيل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت شركة بورش برنامج تأجير السيارات في الولايات المتحدة، مقابل 300 دولار في اليوم (أي ما يعادل 5.000 جنيه مصري تقريباً)، وفي الأسبوع حوالي 3000 دولار أي 54.000 جنيه مصري تقريبا، وفقا لموقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات.

ولا يشترط أن يكون المستأجر من سكان مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، للاستفادة من برنامج التأجير "بورشه درايف" حيث يمكن لأي زائر للمدينة استئجار واحدة من سيارات بورشه الفارهة.

في الوقت نفسه تعتزم الشركة في مدينتي لوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو الأمريكيتين إطلاق برنامج تجريبي لتبادل استخدام سياراتها الفارهة باسم "بورشه هوست" بالتعاون من شركة خدمات النقل الذكي "تورو".

كما تتيح "بورش كارز أمريكا الشمالية" الخاص بالفرع الأمريكي للشركة الألمانية لزوار وسكان ولاية كاليفورنيا الأمريكية إمكانية حجز سيارة بورشه لمدة يوم أو شهر أو أكثر من ذلك عبر استخدام تطبيق خاص بذلك أو موقع الشركة.

من ناحيته قال "كلاوس تسيلمر" الرئيس التنفيذي لشركة "بورش كارز أمريكا الشمالية" إنهم يريدون "توفير فرصة تتيح اختبار تجربة قيادة سيارة بورشه.. أبحاث السوق الخاصة بنا أظهرت أن العملاء يريدون خيارات متنوعة غير امتلاك السيارة. وبرنامجا بورشه درايف وبورشه هوست يقدمان طرقا غير تقليدية تتيح للناس اختيار الطريقة التي يمكنهم بها قيادة سيارة بورش".

أخبار ذات صلة

0 تعليق